إدارة المرأة والطفل بانتقالي الضالع تعقد لقاءً تشاورياً مع رؤوساء الإدارات بالمديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إدارة المرأة والطفل بانتقالي تعقد لقاءً تشاورياً مع رؤوساء الإدارات بالمديريات

يافع نيوز – الضالع – خاص.

عقدت إدارة المرأة والطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الأثنين، لقاء تشاورياً  لمدراء الإدارات على مستوى المديريات،بحضور رئيس إدارة المرأة جليلة علي قاسم ونائبتها سيناء محمد حسين، ورؤساء الادارات النسوية بالمديريات.

ووقف اللقاء الذي عقد في مكتب الإدارة بانتقالي المحافظة أمام نشاط الإدارات وبحث سبل تفعيل برامج خططها، بالإضافة إلى العديد من الجوانب المتعلقة بدور الإدارة والمرتبطة مباشرة بخدمة المرأة والطفل في المحافظة والمديريات وحتى على مستوى المراكز.

وفي كلمة لها  أشادت الاستاذة جليلة علي قاسم بالجهود المبذولة من قبل رؤوساء إدارات المرأة في المديريات ، مشيرة إلى ما تقوم به المرأة من دور في العمل التنظيمي ضمن إدارة المرأة والطفل في مختلف مديريات محافظة الضالع.

وأثنت رئيس إدارة المرأة والطفل على الاهتمام الذي تبذله قيادة المجلس بالمحافظة، وحرصها على إشراك المرأة لتكون عنصراً فعالاً في المجتمع.

من جانبها حيت الأستاذة سيناء محمد حسين الحضور الفعال وحثت على أهمية تفعيل الأنشطة والبرامج والخطط المعدة سلفاً خلال الفترة القادمة وبما من شأنه إنجاز الأنشطة على النحو المرجو، والمضي قدماً صوب العمل المؤسسي المنظم الذي تطلع إليه إدارة المرأة والطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة المرأة والطفل بانتقالي الضالع تعقد لقاءً تشاورياً مع رؤوساء الإدارات بالمديريات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق