نائب وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل والترميم لمبنى وزارة النقل بمديرية التواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نائب وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل والترميم لمبنى وزارة النقل بمديرية التواهي

يافع نيوز – – خاص.

تفقد نائب وزير النقل الأستاذ ناصر شريف ومعه وكيل محافظة عدن لشؤون النقل الأستاذ خالد الجعيملاني، اليوم ،سير عمل تأهيل وترميم مبنى وزارة النقل، الكائن بمديرية التواهي بالعاصمة عدن.

واستمعا خلال الزيارة التفقدية، من القائمين على مشروع التأهيل المهندس صالح جابر الخلاقي، والمهندسة مروى العطاس، إلى شرح حول الأعمال المنفذة والتجهيزات الجاري عملها في المبنى.

ووجه نائب وزير النقل، بسرعة انجاز الأعمال المتبقية بحسب المواصفات المحددة والفترة المتفق عليها.. مؤكداً أن الزيارة تأتي بتوجيهات ومتابعة من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد للاطلاع على مستوى التنفيذ وما يحتاجه من مستلزمات فنية وتأثيت ومعدات مكتبية.

واشار حرص الوزارة على الإنتهاء من اجراءات تأهيل وتوفير مايلزم من الامكانيات والاعتمادات وإيجاد المعالجات لكافة التحديات والمشاكل التي تواجه اعمال التشطيبات للانتقال ومباشرة العمل بالمقر الجديد بأسرع وقت.

رافقه خلال الزيارة مستشار وزير النقل الأستاذ عبدالباري الحربي، ومدير مكتب نائب الوزير خلدون أحمد حسن.

* إعلام الوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل والترميم لمبنى وزارة النقل بمديرية التواهي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق