حزب الرابطة يعلن تأييده ومساندته للتحركات الواسعة الرافضة لسلطة شبوة (بيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حزب الرابطة يعلن تأييده ومساندته للتحركات الواسعة الرافضة لسلطة (بيان)

يافع نيوز – خاص.

أصدر حزب رابطة العربي الحر (الرابطة) فرع محافظة شبوة، بيان، أعلن فيه تأييد ومساندة التحركات المجتمعية الواسعة الرافضة لسلطة شبوة.

وجاء في البيان…

بسم الله الرحمن الرحيم

يقف فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) محافظة شبوة أمام التحركات المجتمعية الواسعة في المحافظة الرافضة لسياسات الفشل والنهب والفساد والتواطؤ والقمع من قبل سلطة الإخوان القابضة على مفاصل حكم المحافظة ذلك الحراك المجتمعي الذي يتسع ويتمدد ليشمل كافة مديريات ومناطق وفئات وشرائح المجتمع الشبواني الاصيل وإذ يحيي فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر بمحافظة شبوة هذا الحراك الشعبي فإنه يؤكد على التالي:

_ المساندة والدعم والمؤازرة والتأييد الكامل لأبناء شبوة واعتصاماتهم السلمية الحضارية بما تمثله من مطالب عادلة ومحقة ومشروعة في ظل سيطرة الفساد والنهب لمقدرات شبوة وثرواتها وحياكة المؤامرات لتسليمها الى العدو الذي يعتبر رأس الحربة للمشروع الإيراني الفارسي.

_ ضرورة تدخل العربي لإنقاذ المحافظة ودعمه لمقاومة شبوة الباسلة لتحرير مديريات بيحان وحسم الملفات التي أدخلت المحافظة في هذا الوضع بعد أن انكشفت حقائق التواطؤ والتنسيق والتخادم من قبل سلطة الإخوان والمليشيات الحوثية.

_ نشير إلى التداعيات الإنسانية الخطرة التي تمثلها السياسات الفاشلة في شبوة فيما يتعلق بحياة المواطن البسيط نتيجة الحصار والانهيار الاقتصادي وانعدام الخدمات ناهيك عن التي يتم شنها ضد الحريات العامة واسفرت عن زيادة معدلات الاعتقالات التعسفية والخطف غير المبرر في سياسة انتقامية تستهدف كرامة أبناء شبوة وفرض أمر واقع يتعارض مع تطلعاتهم بالقوة المسلحة.

_ ندعو أبناء شبوة كافة بكل اطيافهم ومشاربهم إلى الاستمرار في حراكهم المدني السلمي والحضاري الذي يقدم برهاناً واضحا على مدى الوعي والادراك بالمخاطر التي تحيق بمحافظتهم من قبل الأعداء والمتفيدين وأصحاب المصالح كما ندعو إلى وحدة الصف ونبذ الفرقة حتى الوصول إلى تحقيق الأهداف المرجوة التي يتطلع اليها ابناء شبوة والجنوب العربي عامة.

حفظ الله شبوة والجنوب العربي الحر.

صادر/ عن

*فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) محافظة شبوة*

23/10/2021

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزب الرابطة يعلن تأييده ومساندته للتحركات الواسعة الرافضة لسلطة شبوة (بيان) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق