متورط بعمليات نصب قيمتها نصف مليون سعودي و50ألف دولار.. محتال في قبضة أمن المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

متورط بعمليات نصب قيمتها نصف مليون سعودي و50ألف دولار.. محتال في قبضة أمن

يافع نيوز – المهرة – خاص.

تمكنت أجهزة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة، اليوم السبت، بمديرية الغيضة من ضبط شخص ارتكب خمس جرائم احتيال ونصب بإجمالي نص مليون ريال سعودي وخمسون الف دولار.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ، إن إدارة البحث الجنائي بمحافظة المهرة ألقت القبض على المتهم ( م. ع. ي. ا. ) بعد تلقي الإدارة عدد من البلاغات عن تعرض بعض المواطنين للنصب والاحتيال، لتباشر إجهزة البحث التحري عن الجاني إلى ان تم القبض عليه وجرى فتح محضر جمع الاستدلالات واستكمال الإجراءات القانونية وإحالة الجاني إلى النيابة العامة.

من جانبه، أكد نائب مدير الأمن والشرطة بالمحافظة – مدير البحث الجنائي العقيد الركن احمد علي رعفيت على  ان الأجهزة الأمنية بالمهرة ستقف عائق أمام كل مجرم يحاول أرتكاب جريمته والفرار بها مستغلا ضروف الحرب التي تعيشها بلادنا موضحاً .. إلى أن أي مجرم يصل المحافظة سيتم ضبطه مهما اختلف مكان وأسلوب الجريمة ومكافحتها بكل انواعها.

الجدير ذكره أنه خلال هذا الأسبوع تمت إحالة متهم إلى النيابة العام قام بخمسة عشر جريمة نصب واحتيال على مواطنين من محافظات مختلفه .

ويأتي هذه الإنجازات التي تحققه الأجهزة الأمنية بفظل دعم السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وإشراف مباشر من قبل مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متورط بعمليات نصب قيمتها نصف مليون سعودي و50ألف دولار.. محتال في قبضة أمن المهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق