مركز المعرفة للدراسات ينظم حلقة نقاش بعنوان “أزمة الهوية وتأثيرها على ملف القضية الجنوبية”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مركز المعرفة للدراسات ينظم حلقة نقاش بعنوان “أزمة الهوية وتأثيرها على ملف القضية الجنوبية”

يافع نيوز – – خاص.

عقد مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الاستراتيجية بمقره بمدينة المكلا صباح اليوم السبت الموافق ( 23 أكتوبر 2021م) حلقة نقاش بعنوان ” أزمة الهوية وتأثيرها على ملف القضية الجنوبية”

قدم هذه الحلقة النقاشية الدكتور فضل الربيعي- رئيس مركز مدار للدراسات بالعاصمة ، وشاركه الدكتور سالم ناصر سريع.

وفي بدء الحلقة النقاشية قدم الدكتور فضل الربيعي- رئيس مركز مدار للدراسات الشكر للأستاذ هشام الكاف- المدير التنفيذي لمركز المعرفة للدراسات والأبحاث الاستراتيجية، ومجلس الأمناء بالمركز على استضافته في هذه الحلقة النقاشية، وأثنى على العمل الذي يقوم به مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الاستراتيجية كونه أول مركز مختص في الدراسات والأبحاث الاستراتيجية، وفي الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية في .

تناولت هذه الحلقة النقاشية التي تحمل عنوان” أزمة الهوية وتأثيرها على ملف القضية الجنوبية” لمحه عامة وتحليلية عن أزمة الهوية، وإشكالية الهوية في ، وعن الصراعات والأزمات المتكررة التي تعيشها البلاد، والتي تعود إلى غياب الهوية الوطنية الجامعة.

وتم طرح الأسئلة والمداخلات من قبل الحضور الذي اختلفت انتماءاتهم ومكوناتهم السياسية، ومناقشة موضوع الهوية والصراعات والتقلبات السياسية المستمرة التي شهدتها البلاد، والتي نتج عنها طمس الهوية الوطنية الجنوبية.

وفي ختام الحلقة النقاشية شكر الدكتور فضل الربيعي جميع الحضور وإدارة مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الاستراتيجية على تنظيمهم لهذه الحلقة النقاشية.

الجدير بالذكر هو أن هذه الحلقة النقاشية تتبعها سلسلة من الحلقات والندوات والورش والبرامج  القادمة والمستقبلية التي سيشرف عليها وينظمها مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الاستراتيجية ضمن خطته الدورية لهذا العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مركز المعرفة للدراسات ينظم حلقة نقاش بعنوان “أزمة الهوية وتأثيرها على ملف القضية الجنوبية” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق