مشائخ وقيادات عسكرية من شبوة .. مليشيا الإخوان غير جادة في قتال الحوثي وتهدف إلى إستنزاف التحالف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مشائخ وقيادات عسكرية من .. مليشيا الإخوان غير جادة في قتال وتهدف إلى إستنزاف

شبوة – خاص
قال مواطنون من محافظة شبوة ان مليشيا الإخوان التي تسيطر على محافظتهم، غير جادة في قتال الحوثي، وما تتحدث به عبر اعلامها وناشطيها، عن معارك لاستعادة بيحان كذب ويأتي بهدف استنزاف التحالف وتسليم الحوثي ما تبقى من مديريات.

قيادات عسكرية ورجال القبائل أكدوا عدم وجود أي مسرح عمليات يهدف تحرير بيحان أو الحفاظ على ما تبقى من مديريات، وأكدوا إن مليشيا الإخوان تفرض حصار على مديريات بيحان وتغلق الطرق المؤدية اليها، بهدف تسليم الرجال المخلصين المحاصرين فيها لمليشيا الحوثي.

حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لقاء جمع عدد من مشائخ القبائل والقيادات العسكرية من ابناء بيحان، اتهموا فيه حزب بالخيانة، والتخادم مع الحوثي، لمنع تحرير بيحان.
وأكدوا ان الهدف من إغلاق خط بيحان تمكين الحوثي من اعتقال كل الذين قاتلوه، وان هدفهم الحقيقي منع رجال بيحان الصادقين من اعادة ترتيب صفوفهم لدحر الحوثي من مناطقهم.
وقالوا ان مليشيا الإخوان تمارس الكذب على التحالف لاستنزاف أموالهم، وهدفهم الحقيقي تسليم كل المحافظة للحوثي .

وطالبوا من التحالف وقف عبث الإخوان، ودعم الرجال الصادقين والمخلصين الذين يريدون تحرير محافظتهم من الإخوان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشائخ وقيادات عسكرية من شبوة .. مليشيا الإخوان غير جادة في قتال الحوثي وتهدف إلى إستنزاف التحالف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق