معهد الطيران يختتم الدورة التمهيدية الخامسة في الطيران المدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

معهد الطيران يختتم الدورة التمهيدية الخامسة في الطيران المدني

يافع نيوز – – خاص.

برعاية الكابتن/صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة،

إختتم معهد الطيران المدني والأرصاد اليوم الدورة التدريبية التمهيدية الخامسة في الطيران المدني والتي استمرت لمدة  اسبوع بمشاركة “20” مشاركاً ومشاركة من مختلف الإدارات في ديوان الهيئة، ومطار عدن الدولي، ونفذها المدرب الأستاذ/ أحمد ناجي.

وفي حفل الإختتام القى وكيل الهيئة المهندس/محمد ناشر كلمة نقل في مستهلها تحيات رئيس الهيئة الكابتن/ صالح سليم بن نهيد للمشاركين في هذه الدورة، وحثهم على مزيد من الإهتمام والإطلاع وتطوير الذات، لمواكبة كل جديد في مجال علم الطيران، مشيداً بحهود ادارة معهد الطيران في تنظيم سلسلة من الدورات التدريبية والتاهلية في مبادئ واساسيات الطيران والذي اصبح اليوم علم بحد ذاته، مؤكداً حرص الهيئة على دعم التدريب والتأهيل للموظفين لتنشيط الطاقات الإبداعية بين أوساط الكوادر الشبابية العاملين في المرافق المختلفة.

من جانبه عبر مدير عام المعهد الاستاذ/ عبدالناصر الأحمدي عن شكره لقيادة الهيئة ممثلة بالكابتن/صالح سليم بن نهيد، على رعايته الدائمة للفعاليات والانشطة المختلفة للمعهد، مؤكدأ أهمية مضامين ومحاور الدورة التدريبية الخامسة في اكساب المشاركين فيها معلومات ومعارف أساسية نظرية وتطبيقية في مبادئ وأساسيات الطيران المدني، داعياً المشاركين الى عكس ما تلقوه من معارف على واقع  حياتهم العملية.

مشيرا الى ان المعهد سيواصل تنظيمه لسلسلة الدورات التدريبية الهادفة إلى تأهيل جميع موظفي ديوان الهيئة والمطارات، واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة ومن ثم أخذ الصور التذكارية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر معهد الطيران يختتم الدورة التمهيدية الخامسة في الطيران المدني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق