عدن.. مدير عام المنصورة يحذر من التلاعب بأسعار اللحوم والأسماك المقرة من الجهات المختصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – محمد القادري.

دعا مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مالكي الملاحم ومفارش الأسماك بضرورة الإلتزام والتقيد بالتسعيرة الصادرة من الجهات المختصة ، مشدداً بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين بالأسعار المقرة.

جاء ذلك ، خلال تدشينه ، اليوم ” الخميس ” ، حملة لضبط أسعار اللحوم المحددة من قبل المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم ، وايضاً الرقابة والتفتيش على مفارش ومحلات بيع الأسماك مع إغلاق المفارش غير المرخصة ، وكذا المخالفة للتسعيرة المقرة لأصناف الأسماك الصادرة من الهيئة العامة للمصائد.

وفي التدشين ، بمعية مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالمحافظة ، بسام فيصل ، ورئيس انتقالي المنصورة ، وضاح الحريبي ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين ، ومدير مكتب الأشغال العامة ، المهندس رافت كوكني ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، باستمرار عمل الحملة – والذي يأتي تنفيذها بناءً على توجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس – للتأكد مدى إلتزام محلات بيع اللحوم ومفارش الأسماك بالأسعار المحددة ، وكذا إشهار الملاحم بقائمة الأسعار الصادرة من قبل مؤسسة العامة للمسالخ في واجهة المحل بصورة واضحة أمام المستهلك مع ضبط وإغلاق الملاحم المخالفة.

ودعا الداؤودي المواطنين إلى التعاون الإيجابي مع قيادة السلطة المحلية من خلال التواصل مع غرفة عمليات مديرية المنصورة في الإبلاغ الفوري عن المخالفين لأسعار بيع اللحوم والأسماك المقرة.

من جانبه ، أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة ، فيصل محمد بن محمد ، أن الحملة الرقابية لضبط أسعار بيع اللحوم والأسماك تأتي للتأكد إلتزام البائعين بالأسعار المحددة من قبل الجهات المختصة ، مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمديرها العام ، أحمد علي الداؤودي ، على تعاونه المعهود في تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ الحملة وإنجازها بالشكل المطلوب.

رافق تدشين أعمال الحملة ، نائب مدير شرطة القاهرة ، النقيب أيمن أحمد سيف ، ورئيسا قسمي صحة البيئة وعوائق الأسواق بمكتب الأشغال العامة في المديرية ، حسن عبدالعزيز ونصر الحجر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. مدير عام المنصورة يحذر من التلاعب بأسعار اللحوم والأسماك المقرة من الجهات المختصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق