“بالوثيقة حصريا” فضيحة مدوية.. منظمة حوثية بمشاركة وترخيص الشرعية تعمل في مجال الاحصاء بعدن ومحافظات جنوبية محررة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

“بالوثيقة حصريا” فضيحة مدوية.. منظمة حوثية بمشاركة وترخيص تعمل في مجال الاحصاء بعدن ومحافظات جنوبية محررة

 

يافع نيوز – خاص:

كشفت وثيقة تحصل عليها موقع <يافع نيوز> عن حرية منظمة قادمة من بحرية العمل والتحرك في ومحافظات برخصة من مدير امن العاصمة عدن.

واكدت الوثيقة ان منظمة [ برودجي سيستمز] العاملة من صنعاء قد وصلت عدن وعملت على عمليات مسح خاصة بالامن الغذائي وأشياء واخرى لم يكشف عنها كما عملت دورات بمشاركة اعضاء مسؤولين في حكومة معين عبدالملك التي يشرف عليها كممثل للسعودية في ورفيق الرئيس الحالي للحكومة منذ فترة..

والفضيحة الاكثر فداحة ان المنظمة الحوثيث تعمل بترخيص من وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة المناصفة المدعو ( واعد باذيب) وكذا محافظ عدن الصديقين لرئيس الحكومة اليمنية وسفير السعودية لدى وفق ما نشره ناشطين بمواقع لتواصل الاجتماعي.

واكدت الوثيقة ان عمل المنظمة قد شملت اعضاء في حكومة معين عبدالملك المعلنة برعاية اتفاق الرياض وممثل السعودية  بالاتفاق السفير السعودي لدى اليمن

واثارت الوثيقة تساؤلات عديدة.. مطالبة بمحاسبة كل من الجهات المذكورة التابعة للشرعية المتورطة بالسماح لعمل منظمة حوثية يمنية شمالية بالعمل في المحافظات المحررة.

 

*يحتفظ الموقع عن أسماء ممثلي المنظمة الذين حضروا دوراتها ودعموها.. وغالبيتهم من اعضاء حكومة معين عبدالملك ووزاراته خاصة وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “بالوثيقة حصريا” فضيحة مدوية.. منظمة حوثية بمشاركة وترخيص الشرعية تعمل في مجال الاحصاء بعدن ومحافظات جنوبية محررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق