عدن.. هيثم والعنشلي ينفذا نزول ميداني لاسواق مديرية صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. هيثم والعنشلي ينفذا نزول ميداني لاسواق مديرية صيرة

يافع نيوز – عدن – خاص.

نفذا رئيس الإدارة المحلية في في العاصمة عدن المهندس / نزار هيثم وقائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي نزول ميداني لاسواق مديرية صيرة لضبط تسعيرة البيع للمواد الغذائية واللحوم والأسماك والألتزام بقائمة التسعيرة المحددة من قبل  هيئة المصائد السمكية “خليج عدن” وكذا التزام باعة اللحوم والمواد الغذائية بقائمة أسعار البيع.

وتأتي هذه الزيارة الميدانية تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة –  عدن الأستاذ / أحمد حامد لملس ، لمتابعة محلات بيع المواد الغذائية واللحوم والأسماك ، وضبط التسعيرة البيع ومراقبة مدى التزام بائعو المواد الغذائية واللحوم والأسماك بقائمة الأسعار المحددة من قبل الجهات المختصة.

وأثناء الزيارة شددا هيثم والعنشلي على ضرورة التقيد بقائمة الأسعار  المحددة من قبل الجهات المختصة، على أن يتم اتخاذ الاجراءات الرادعة ضد المخالفين وأغلاق المحلات والمفارس المخالفة.

وخلال النزول الميداني تفقد العميد العنشلي والمهندس نزار هيثم الحالة الأمنية في مديرية صيرة.

وحضيت الزيارة بترحيب وإشادة واسعة من قبل المواطنين مؤكدين إن مديرية صيرة تعيش حالة أمنية مستقرة عقب طرد العناصر التخريبية والإرهابية التابعة للمدعو أمام الصلوي والذي كانت تلك العصابات تشكل خطراً على المواطنين في مديرية صيرة.

وأثناء الزيارة  أكد العميد اوسان العنشلي إن الأجهزة الأمنية تعمل من أجل المواطن ولن تتهاون مع العناصر التخريبية والإرهابية، مشيداً بدور المواطنين في مديرية صيرة على تعاونهم مع الأجهزة الأمنية من خلال الإبلاغ عن العناصر التخريبية والإرهابية في المديرية.

 * المركز الاعلامي لقوات العاصفة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. هيثم والعنشلي ينفذا نزول ميداني لاسواق مديرية صيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق