وكيل محافظة عدن يبحث مع الغرفة التجارية انهاء التعامل التجاري بالعملة الصعبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكيل محافظة يبحث مع الغرفة التجارية انهاء التعامل التجاري بالعملة الصعبة

يافع نيوز – عدن – خاص.

التقى وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف زين السقاق برئيس الغرفة التجارية والصناعية في عدن ابو بكر سالم باعبيد لبحث وتدارس إعداد خطة عملية ملزمة لجميع مالكي العقارات للتعامل بالعملة الوطنية.

وناقش الوكيل السقاف مع رئيس الغرفة التجارية تفاصيل العمل التجاري ، وكيفية اثراء خطة انهاء التعامل بالعملة الصعبة.

 وفي اللقاء أكد رئيس الغرفة التجارية بعدن أهمية قرار محافظ عدن بتكليف الوكيل عبدالرؤوف السقاف بوضع واعداد خطة وآلية عمل تنفيذية ومتكاملة تُلزم وتُخضع جميع تعاملات وعقود ايجارات العقارات السكنية والتجارية لاستخدام العملة الوطنية.

ولفت باعبيد الى ان هذه الخطوة من شأنها تخفيف معاناة المواطنين خصوصا المستأجرين منهم في ظل ما يعانونه من ظروف صعبة جراء انهيار العملة.

من جانبه أكد الوكيل عبدالرؤوف زين السقاف على أهمية تكاثف الجهود لإنجاح الحملة التي من المتوقع أن تنطلق خلال الأيام القادمة بعد موافقة المحافظ على الخطة المقدمة .. مشيرا الى انها ستنعكس بشكل مباشر على حياة المواطنين وعلى استقرار العملة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل محافظة عدن يبحث مع الغرفة التجارية انهاء التعامل التجاري بالعملة الصعبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق