تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر وتعلن رفضها لقرارات محافظ لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنفيذية انتقالي تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر وتعلن رفضها لقرارات محافظ لحج

يافع نيوز – لحج:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الاثنين اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع القى المحامي رمزي الشعيبي كلمة استعرض خلالها الجهود المبذولة من قبل القيادة العليا للمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس لمعالجة العديد من القضايا والملفات الشائكة في العاصمة وبقية محافظات .
وأكد المحامي الشعيبي على أهمية التلاحم المجتمعي واستمرار حشد الجهود والطاقات والبقاء في حالة تأهب لمواجهة كافة التحديات وفقا لدعوة بإعلان حالة الطوارئ والاستعداد لمواجهة المخاطر المحدقة بالجنوب .

ووقفت الهيئة في اجتماعها الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية الأخ محمد أحمد العماد أمام الوضع الاقتصادي المتدهور وما نتج عنه من انعكاسات ألقت بضلالها على حياة المواطنين المعيشية ، محملة اليمنية المسؤولية الكاملة عن تداعيات انهيار الوضع الاقتصادي .

وأعلنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج عن رفضها القاطع والمطلق للقرار الذي اصدره المحافظ التركي والذي قضى بتكليف مدير عام جديد لمديرية الملاح معتبرة ذلك القرار بأنه قرار فردي يهدف إلى إثارة الفوضى وخلط الاوراق لتمزيق النسيج الاجتماعي .

واستعرض الاجتماع خطة الأنشطة لإدارات الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة للفصل الرابع من العام الجاري ، وكذا استعراض تقارير الإنجاز الشهرية لإدارات الشباب والطلاب ، والمرأة والطفل ، والفكر والإرشاد .

وجددت تنفيذية انتقالي لحج في ختام اجتماعها الدعوة إلى كافة أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم السياسية والاجتماعية والقبلية و مكوناتهم السياسية إلى الحفاظ على الأمن و السكينة العامة للمحافظة , وعدم السماح لقوى الإرهاب و التخريب للإضرار بالمصالح العامة والخاصة .

 

*الإدارة الإعلامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر أكتوبر وتعلن رفضها لقرارات محافظ لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق