عدن.. مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد رسوم الإيواء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد رسوم الإيواء

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بتنفيذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد رسوم الإيواء السياحية.

وناقش الداؤودي ، خلال لقائه اليوم ” الأثنين ” ، بمدير مكتب السياحية في المديرية ، علي قاسم السلفي ، ونائبه خالد أحمد الهلالي ، سير العمل بالمكتب ، والصعوبات الذي تواجه من تنفيذ أداء عمله.

كما تطرق اللقاء بتنفيذ حملات ميدانية لعمل مسح بكافة المطاعم السياحية والألعاب الترفيهية وصالات الأفراح المتواجدة في عموم مناطق مديرية المنصورة ، والزامهم في استخراج تراخيص مهن تجارية لمزاولة نشاطهم السياحية.

وخلال اللقاء ، ابدى مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على توفير الحماية الأمنية اللازمة لإنجاز في تنفيذ تلك الحملات والعمل على إنجاحها بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد رسوم الإيواء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق