اللجنة الاهلية في باتيس تلتقي رئيس الانتقالي ومدير الزراعة والري بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللجنة الاهلية في باتيس تلتقي رئيس الانتقالي ومدير الزراعة والري بالمحافظة

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.

في اول نشاط لها منذ تكليفها في متابعة هموم المنطقة وماتعرضت له المنطقة من اضرار اثر السيول الجارفة التي سببت في اثار كبيرة في الجابيون وسد باتيس .

التقت اللجنة الأهلية صباح اليوم الأحد بالاستاذ محمد الشقي رئيس انتقالي أبين وناقشت اللجنة المكونه من المحامي مازن بالليل والاستاذ علي الساكت والاخ عادل الجريري والمهندس فرج الشراء الاضرار الكبيرة التي تعرضت لها المنطقة في سد باتيس والاضرار الكبيرة في تساقط الخرسانات الاسمنتية من الجابيون اثر السيول التي شهدتها المنطقة مؤخرا .

ووقف اللقاء على أهمية الاهتمام بمدينة باتيس وماتعرضت له من اضرار كبيرة ونقلها الى الجهات العليا في الحكومة والمجلس الانتقالي ووزارة الزراعة ، لعمل الحلول السريعة لتفادي اي اضرار لا سمح الله في حالة قدوم سيول كبيرة على المنطقة خلال الفترة القادمة  .

وفي نفس السياق التقت اللجنة بمدير الزراعة فضل الهيثمي وعبدالله طبيق مدير الري كلا على حدة ، وناقشت معهم أهمية عمل دراسة سريعة حول الاضرار التي لحقت بالسد التحويلي والدفاع الجبيوني للمنطقة،  والمسببات لتلك الاضرار .

وطالبت اللجنة من ادارة الزراعة والري الى التدخل السريع في تأهيل سد باتيس التحويلي اثر تعرضة لاضرار التشققات والتصدع اثر السيول الكبيرة التي شهدتها المنطقة خلال الاسابيع الماضية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الاهلية في باتيس تلتقي رئيس الانتقالي ومدير الزراعة والري بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق