مجلس وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل يعقد إجتماعه الدوري الخامس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مجلس وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل يعقد إجتماعه الدوري الخامس

يافع نيوز – – خاص

ترأس معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة  ، صباح اليوم، في العاصمة عدن، اجتماعاً لمجلس الوزراة .

وخلال الاجتماع اكد معالي الوزير ان الوزارة تنتهج العمل المؤسسي في إعداد الخطط والاسترتيجيات ومن خلال العمل الجماعي والمتفاني الذي يققوم به كوادر الوزارة المشاركة في الاعداد سواء فردية كانت  ام جماعية فهي تحمل إسم وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.. مثنيا على النجاحات التي حققتها إلادارة العامة للجمعيات والمؤسسات وفي فترة قصيرة استطاعت تنظيم العمل الإداري فيها.

وتطرق الاجتماع الى عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله  ومنها خطة العمل الوطنية لتنفيذ قرار مجلس الأمن 1325 حول المرأة الأمن والسلام ، وتم استعراض الخطوات التي انجزتها اللجنة المشكلة للتنسيق والتواصل مع المانحين لتمويل الخطة ، والتي أثمرت بالاتفاق على تكليف خبير دولي وخبير محلي يعملان مع موظفي الوزارة لاعداد الخطة الوطنية المرأة الأمن والسلام ، والترتيب لعقد ورش وندوات وفعاليات تساهم في وضع البرامج والانشطة التنفيذية للخطة وفقا للشروط المرجعية المحددة بالمواثيق والاتفاقيات الدولية .

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات منها عدم منح تصاريح جديدة أو تجديد تصاريح للمؤسسات والجمعيات حتى بداية العام القادم ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجلس وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل يعقد إجتماعه الدوري الخامس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق