ينظمها مركز المعرفة للدراسات والبحوث الإستراتيجية.. تدشين ورشة عمل “الكتاب والباحثين” الأولى في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يافع نيوزينظمها مركز المعرفة للدراسات والبحوث الإستراتيجية.. تدشين ورشة عمل "الكتاب والباحثين" الأولى في - يافع نيوز

ينظمها مركز المعرفة للدراسات والبحوث الإستراتيجية.. تدشين ورشة عمل “الكتاب والباحثين” الأولى في حضرموت

17 أكتوبر 2021

شارك الخبر

يافع نيوز – – سعيد باعوضة

دشن مركز المعرفة للدراسات والأبحاث الإستراتيجية ،صباح اليوم الأحد ، بمقر المركز في مدينة المكلا ورشة عمل الكتاب والباحثين الأولى في محافظة حضرموت .

واستعرض رئيس مركز المعرفة  الدكتور “عمر باجردانة” في مستهل الورشة رؤية ورسالة وأهداف المركز ،  وكذا الهدف الإستراتيجي الذي يتمثل في زيادة وعي صناع القرار السياسي وكافة فئات المجتمع بالأفكار والأطروحات العلمية ، والتي من خلالها يتحقق النمو المستدام والمستمر نحو بناء الدولة الوطنية الحديثة.

وقال د. باجردانة أن أهمية إنشاء المركز تكمن في التفسير والتنبؤ بالظواهر السياسية التي تهم الوطن عامة وحضرموت خاصة ، مؤكداً أن المركز سيكون بوابة للشباب المهتمين والراغبين في معرفة ترجمات التقارير الدولية .

ووضح المدير التنفيذي لمركز المعرفة الأستاذ ” هشام الكاف ” دور المركز في إثراء الساحة الثقافية بالأبحاث وتبادل المعلومات واكتشاف باحثين وكتاب جدد بالإضافة لتأهيل الباحثين من الشباب ليصبحوا خبراء ومختصين في الجوانب البحثية لرفع وعي المجتمع وثقافته.

وتهدف الورشة إلى التعرف على الباحثين في ساحل حضرموت ، والبيئة البحثية والصعوبات التي تواجه الباحثين ، وكذا كيفية بناء جسور خاصة بين الباحثين والقضايا التي تهمهم.

الجدير ذكره أن المركز يعد كأول مركز دراسات وأبحاث استراتيجية في الجانب السياسي بمحافظة حضرموت.

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ينظمها مركز المعرفة للدراسات والبحوث الإستراتيجية.. تدشين ورشة عمل “الكتاب والباحثين” الأولى في حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق