قيادة اللواء 15صاعقة تنعي وفاة العقيد/مدين حرمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة اللواء 15صاعقة تنعي وفاة العقيد/مدين حرمل

يافع نيوز – خاص.

نعت قيادة اللواء 15 صاعقة إلى القيادة العسكرية الجنوبية العليا وكافة افراد ومنتسبوا القوات المسلحة الجنوبية بمحور ابين وفاة العقيد/مدين حرمل قائد الكتيبة الثانية في اللواء 15 صاعقه الذي وافته المنية في يومنا هذا السبت، بحادث مروري اليم.

وجاء في بيان النعي:

        بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون)  صدق الله العظيم

ايمانا بقضاء الله وقدره وببالغ الاسئ والحزن تنعي قيادة اللواء 15 صاعقة الئ القيادة العسكرية العلياء ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وكافة افراد القوات المسلحة الجنوبية بمحور أبين وفاة احد ضباطها الميامين المناضل والقائد العسكري الميداني العقيد/ مدين حسن علي حرمل قائد الكتيبة الثانية في اللواء 15 صاعقة الذي وافته المنية عصر يومنا هذا بحادث مروري اليم وهو في طريق عودته إلى مقر عمله لتادية الواجب الوطني.

ان رحيل العقيد/ مدين حرمل يمثل فاجعة كبيره لنا في قيادة اللواء 15 صاعقة وخسارة كبيرة على القوات المسلحة الجنوبية بمحور ابين وخسارة اكبر علينا في اللواء 15 صاعقة بالتحديد، حيث كان العقيد/ مدين حرمل رحمة الله عليه احد اهم الضباط والقاده الميدانيين الذين يفاخر بهم اللواء 15 صاعقة ويعتمد عليهم في المهام العسكرية التي يخوضها دفاعاً عن الارض الجنوبية.

واذ نعبر نحن قيادة وضباط وصف ضباط وافراد اللواء 15 صاعقة عن بالغ اسفنا وعظيم حزننا في هذا المصاب الجلل فأننا نعزي انفسنا اولاً ونتقدم بخالص التعازي القلبية وعظيم المواساة  الئ اسرة الفقيد عقيد/مدين حرمل والئ كافة اهله وذوية ورفاقه ومحبية.

سائلين المولئ عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهمنا ويلهم اهله وذوية الصبر والسلوان

     انا لله وانا اليه راجعون

*صادر عن قيادة اللواء 15 صاعقة*

*العميد/ نبيل الحنشي قائد اللواء15 صاعقة*

*بتاريخ: 2021/10/16*

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة اللواء 15صاعقة تنعي وفاة العقيد/مدين حرمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق