باحث ومحلل سياسي: استمرار الصراع في اليمن يلبي مصالح تجار الحروب المحليين والدوليين والمنظمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

باحث ومحلل سياسي: استمرار الصراع في يلبي مصالح تجار الحروب المحليين والدوليين والمنظمات

يافع نيوز – خاص.

حدد الباحث والمحلل السياسي د.حسين لقور بن عيدان، ثلاث جهات قال ان استمرار الصراع في اليمن والجنوب يلبي مصالحها، داعيا إلى تعريف الناس بحقيقة الصراع في اليمن والجنوب، والتي قال انها تأتي من خلال الشفافية والمصارحة.

وقال د.لقور عبر حسابه على فيسبوك: “الشفافية والمصارحة هي اقرب الطرق لجعل الناس تعرف حقيقة الصراع اليوم الدائر في اليمن والجنوب وتشابك المصالح والصراع عليها لاعب حاسم في هذا الصراع بعد أن اكتملت أضلاع مربع الصراع الأربعة الدولي والإقليمي واليمني- اليمني والجنوبي- اليمني”.

وأضاف: “استمرار الصراع يلبي مصالح تجار الحروب المحليين والدوليين وحتى المنظمات الدولية التي تسترزق على هذا الصراعات بمافيها منظمات الأمم المتحدة ومنظمات الإغاثة التي توصل ما قيمته دولار مساعدة بتكلفة 3 دولار تضبع في مكاتبها من نيويورك إلى جنيف الى مقراتها الإقليمية”.

 وقال د.لقور، مخاطبا شعب : “لذا على شعبنا ان يدرك ان امامنا مسير شاقة وطويلة وتحتاج لصبر وعمل منظم لكي نصل بشعبنا الى تحقيق هدفه في قيام دولته، إعطاء وبيع الأوهام والوعود لا تخلق الا الاحباط فلنكن واقعيين و ندير الصراع من اليمن بحنكة وهدوء”.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر باحث ومحلل سياسي: استمرار الصراع في اليمن يلبي مصالح تجار الحروب المحليين والدوليين والمنظمات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق