لحج.. المسيمير تشهد أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. المسيمير تشهد أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي

يافع نيوز – لحج – أحمد مطرف

شهدت مديرية المسيمير محافظة لحج منذُ الايام الماضية أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي، حيث بدأت طوابير للمواطنين منذُ ساعات الفجر الاولى انتظاراً لعملية توزيع مادة الغاز المنزلي امام محلات بيع الغاز في المديرية .

وتعاني مديرية المسيمير منذُ شهور ماضية أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي، وتعود أسباب ذلك الى انخفاض نسبة المديرية من الغاز المنزلي واستلام مندوب المديرية مايقارب 700 اسطوانة خلال اسبوعين في الوقت الذي كانت المديرية تستلم حصتها من الغاز 900 أسطوانة في الاسبوع الواحد، بالإضافة الى حالة النزوح التي تشهدها عاصمة المديرية من المناطق المديرية الواقعة على خط التماس مع العدو .

وقد اثارت أزمة الغاز المنزلي التي شهدتها مديرية المسيمير  حالة سخط عارمة بين اوساط المواطنين جراء إنعدام مادة الغاز المنزلي، في الوقت الذي تعتبر من البلدان المصدرة للغاز والذي يباع في الخارج بارخص الاثمان مقارنةً بالسوق المحلي .

وحمل الاهالي في مديرية المسيمير الحكومة والجهات ذات العلاقة مسؤولية تدهور الخدمات العامة ومنها مادة الغاز المنزلي، مطالبياً محافظ المحافظة بتوجية لمن يلزم بإعادة حصة المديرية من مادة الغاز المنزلي وصرفها بصوره عاجلة مع أعتماد نسبة إضافية من هذة المادة، وترتيب عملية الصرف بشكل يحصل المواطن على حصته من الغاز أسوتاً ببقية المديريات  .

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. المسيمير تشهد أزمة خانقة في مادة الغاز المنزلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق