“الكثيري” يغادر إلى القاهرة وترتيبات لتسفير مصاب آخر في أحداث كريتر لإستكمال العلاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

“الكثيري” يغادر إلى القاهرة وترتيبات لتسفير مصاب آخر في أحداث كريتر لإستكمال العلاج

يافع نيوز – – خاص.

غادر مطار عدن الدولي، عصر اليوم، النقيب أكرم الكثيري، نائب مدير دائرة العلاقات العامة لقوات الحزام الإمني في العاصمة عدن، متوجهاً إلى القاهرة لاستكمال علاجه بأحد المستشفيات المصرية من إصابته التى لحقت به فى أحداث كريتر الإرهابية الاسبوع الفائت.

  و رافق النقيب أكرم الكثيري في رحلته الى القاهرة شقيقه، بينما حرص عدد من زملاءه على التواجد بمطار عدن لتوديعه.

  و تأتي مغادرة النقيب الكثيري بعد يومين من توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وبإشراف مباشر من العميد جلال ناصر الربيعي، قائد قوات الحزام الإمني في العاصمة عدن بسرعة نقله – وكافة مصابي الحزام الإمني بعدن – للعلاج في الخارج وذلك بعد تأكيد الأطباء استقرار حالته و قدرته على السفر.

  و في سياق متصل، تجري قيادة قوات الحزام الإمني بعدن ترتيبات لنقل الجندي البطل أنيس الشطيري أحد جرحى أحداث كريتر للعلاج في الخارج خلال الأيام القادمة عند إستقرار حالته وإقرار اللجنة الطبية بإمكانية سفره.

  و يبدي العميد الربيعي حرصا شديدا واهتماما بالغا بأفراده ومنتسبيه الجرحى ، ويتابع أوضاعهم الصحية أولا بأول، مشددا على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم.

  و أصيب كلا من النقيب الكثيري والجندي الشطيري إصابات بالغة اثناء تعرض أحدى مدرعات  قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن لقذيفة صاروخية اثناء تطهير مدينة كريتر من العناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “الكثيري” يغادر إلى القاهرة وترتيبات لتسفير مصاب آخر في أحداث كريتر لإستكمال العلاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق