رئيس انتقالي شبوة يبحث نشاط وعمل القيادة المحلية بمديرية عرماء وسبل تطويره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس انتقالي يبحث نشاط وعمل القيادة المحلية بمديرية عرماء وسبل تطويره

يافع نيوز – شبوة – خاص.

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاخ علي احمد حسين الجبواني اليوم الأحد برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية عرماء الاخ / مهدي فرج بادخن .

 وفي بدايه اللقاء رحب الاخ الجبواني برئيس انتقالي عرماء  وناقش معه عمل المجلس الانتقالي بمديرية عرماء وسبل تطوير العمل على مختلف الأصعدة، والامكانيات المتاحة لذلك .

وفي اللقاء أكد الجبواني حرص القيادة المحلية بالمحافظة ممثلة بالهيئة التنفيذية على دعم جميع المديريات وتعزيز دورها والإسهام بنجاحها والعمل على توسيع نطاق عمل المجلس الانتقالي بالمديريات .

كما هنأ الجبواني رئيس انتقالي عرماء على نجاح فعالية 15سبتمبر والحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته الفعالية.

ومن جهته عبر رئيس انتقالي عرماء الاخ مهدي بادخن عن شكره وعميق امتنانه للاخ رئيس القيادة المحلية بالمحافظة  على جهوده الكبيرة التي يقوم بها لإنجاح عمل المجلس الانتقالي بالمحافظة وعمله المتواصل لخدمه شبوه واهلها .

وفي اللقاء تم استعراض مجريات الأحداث الأخيرة التي تمر بها محافظة شبوة ودخول إلى عدد من مناطق بيحان والتأكيد على التلاحم والتعاون في سبيل مواجهة التمدد الحوثي .

حضر اللقاء مدير الإدارة المالية بانتقالي مديرية عرماء  الاستاذ احمد حسن بن مساعد.

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/ عرماء/شبوة

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي شبوة يبحث نشاط وعمل القيادة المحلية بمديرية عرماء وسبل تطويره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق