وصول دفعة ثانية من العالقين في الهند إلى عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

توصل مساء اليوم، الدفعة الثانية من العالقين في الهند إلى مطار عدن الدولي، والبالغ عددهم 142 مسافرا على متن طيران اليمنية، والذي تسبب فيروس كورونا المتحور في الهند بحرمانهم من السفر و العودة الى اوطانهم منذ عدة اشهر بسبب التدابير الوقائية التي اتخذتها عدد من دول العالم ومنعت الرحلات من وإلى الهند.

وقال مدير مكتب الصحة في مطار عدن الدولي، احمد سعيد المفلحي، بان جميع القادمين من الهند خضعوا لفحص بي سي آر الخاص بفيروس كورونا وايضا قاموا بعمل اللقاح  في الهند قبل اجراءات سفرهم الى ، وتم ربط هذه الاجراءات بتذكرة الطيران اي لا يستطيع اي مسافر حجز تذكرة الا بعد اجراء اللقاح و فحص كورونا.

وطمئن الجميع بان جميع الواصلين يتمتعون بصحة جيدة وتم التاكد من سلامتهم و اوراق فحوصاتهم قبل السماح لهم بالدخول الى مطار عدن الدولي.

يشار إلى أن هناك قرابة الف مسافر يمني في الهند سيتم اجلائهم خلال الرحلات القادمة، لم يتمكنوا من العودة الى ارض الوطن بسبب الاجراءات المتخذة من قبل الحكومة الهندية وخصوصا عند ظهور فيروس كورونا المتحور فقد اخذت الدول عدد من التدابير الوقائية ومنع السفر من وإلى الهند، وبعد انخفاض حدة الفيروس قامت عدد من الدول باجلاء العالقين والسماح لهم بالعودة الى بلدانهم.

#إدارة_العلاقات_والإعلام

#مطار_عدن_الدولي

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وصول دفعة ثانية من العالقين في الهند إلى عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق