برعاية الانتقالي.. المنظمة الوطنية للشفافية تختتم ورشة عمل “رسم خارطة طريق لمستقبل التعليم في الجنوب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية الانتقالي.. المنظمة الوطنية للشفافية تختتم ورشة عمل “رسم خارطة طريق لمستقبل التعليم في

يافع نيوز – – خاص.

اختتمت المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري اليوم الخميس، في العاصمة عدن ورشة عمل “رسم خارطة طريق لمستقبل التعليم في الجنوب”، التي نظمتها خلال الفترة 22-23 سبتمبر 2021م برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.

وفي اليوم الختامي للورشة، التي شاركت فيها الأستاذة اشتياق محمد سعد – مدير عام تنمية المرأة في العاصمة عدن، رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، والمحامية ذكرى معتوق رئيس دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لرئاسة المجلس، قُدمت أوراق عمل ناقشت التغيرات التي طرأت على المنظومة التعليمية وتسببت بتدهورها، وكذلك العوامل المؤثرة سلبيا وايجابيا على التعليم.

بعد ذلك توزع المشاركون في الورشة إلى مجموعات مثلت محاور مرتبطة بالعملية التعليمية، وشملت المناهج والمعلمين والطلاب، والأسرة والإدارة، حيث قامت كل مجموعة بوضع رؤى خاصة بأهداف كل محور والصعوبات التي تواجه موضوع كل مجموعة، بالإضافة إلى المعالجات الممكنة لتحسين وتطور التعليم في محور كل مجموعة.

وفي ختام الورشة تم أخذ توصيات كل مجموعة، ومناقشتها لإعداد تقرير بالمخرجات  للجهات المختصة، كما قامت المنظمة الوطنية للشفافية بتكريم المشاركين في الورشة من نخبة المعلمين والمسؤولين التربويين والطلاب وغيرهم ممن شاركوا وأثروا الورشة بشهادات مشاركة فيها.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الانتقالي.. المنظمة الوطنية للشفافية تختتم ورشة عمل “رسم خارطة طريق لمستقبل التعليم في الجنوب” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق