بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية.. أمين محلي عدن يدشن توزيع ” 4 ” آليات جديدة لقسمي النظافة في مديرية المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية.. أمين محلي يدشن توزيع ” 4 ” آليات جديدة لقسمي النظافة في مديرية المنصورة

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ، بدر معاون سعيد ، ومعه مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الخميس ” ، توزيع ” 4 ” شاحنات ضاغطة لقسمي النظافة بالمديرية ، البالغ تكلفتها ” 200 ” مليون ريال ، بتمويل من السلطة المحلية بمديرية المنصورة.

وفي التدشين ، وبحضور وكيل وزارة العدل ، علي مديد ، أشاد معاون بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، ممثلة بمديرها العام ، أحمد الداؤودي ، على جهوده الكبيرة وسعيه الدؤوب في النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات ، وكان آخرها اليوم في توفير هذه الآليات لقسمي النظافة بالمديرية ، معرباً عن أمله بأن تسهم تلك الآليات الجديدة في تحسين مستوى النظافة بمديرية المنصورة.

كما أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ، بدر معاون ، بدور قيادة وموظفي وعمال الصندوق للحفاظ على نظافة وجمال محافظة عدن رغم شحة الإمكانيات الفنية ، مجدداً وقوف ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لكافة أنشطة النظافة وأعمال التحسين والتشجير للإرتقاء بخدمات النظافة في عدن.

بدوره ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بأن رفد هذه الآليات الجديدة لقسمي النظافة في المديرية ، يأتي ضمن إهتمامات قيادة المديرية للإرتقاء بمستوى الخدمات وعلى وجه الخصوص تحسين منظومة النظافة ، مؤكداً استعداده في تقديم مزيداً من الدعم لقسمي النظافة ويزويدهما بالآليات والمعدات وفقاً للإمكانيات المتاحة بما يمكنهما من الإستمرار في عملهما وتحسين مستوى خدماتهما والحفاظ على نظافة مديرية المنصورة.

من جانبه ، ثمن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، جهود قيادة مديرية المنصورة على دعمها في رفد هذه الآليات الجديدة لقسمي النظافة بالمديرية ، والتي بدخولها الخدمة ستعمل على التحسن في الأداء النوعي للقسمين والعمل بنظام الجمع المباشر للقمامة في بعض مناطق مديرية المنصورة ، موجهاً رؤوساء القسمين والعاملين في الحفاظ على هذه الآليات وصيانتها باستمرار للإستفادة منها أكبر فترة ممكنة.

شارك في التدشين ، مدير المنطقة الأمنية الخامسة ، العقيد علي بن علي ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة ، وضاح الحريبي ، ومدير إدارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، خليل مقبل ، ومدير المنطقة الثانية للنظافة ، عارف أحمد ، ومدير عام إصلاحية السجن المركزي بعدن ، العقيد نقيب اليهري ، ورؤوساء قسمي النظافة بمديرية المنصورة ، أميل فريد ، وفكري الزغير ، ومدير الورشة الثانية لصيانة آليات النظافة بمديرية المنصورة ، رفيق الحاج ، ومن رجال المال والأعمال الشيخ عبدالرحمن ، والشيخ علي عبيد الصلاحي ، وقحطان عتوان.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية.. أمين محلي عدن يدشن توزيع ” 4 ” آليات جديدة لقسمي النظافة في مديرية المنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق