تنفيذ لتوجيهات القيادة الجنوبية.. حزام قطاع الساحل بأبين ينظم عرض عسكري ويؤكد تاهب قواته للمهامة الموكله إليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنفيذ لتوجيهات القيادة الجنوبية.. حزام قطاع الساحل بأبين ينظم عرض عسكري ويؤكد تاهب قواته للمهامة الموكله إليها

يافع نيوز – أبين – خاص.

تنفيذ لتوجيهات القيادة السياسية المتمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس ، نظمت قوات للواء حزام قطاع الساحل بمحافظة ابين صباح اليوم عرضا عسكريا مهيب الأول من نوعه في مديرية زنجبار.

وتاتي هذه التجهيزات والترتيبات في إطار رفع اليقظة والجاهزية تحسباً لأي طارئ وتاييدا لخطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية بعد اعلان حاله الطوارئ في الأسبوع الماضي.

وفي العرض المهيب الذي بداء بأية من الذكر الحكيمة ثم النشيد الوطني تحدث المقدم مهدي ناصر حنتوش أركان للواء الحزام الامني الساحل الشرقي شقرة – الخبر – أحور- بمحافظة أبين قائلاً : اننا نقوم بهذه الزيارة التفقدية لموقع عدد من الكتائب التابعة للقطاع بمديرية زنجبار ونحن على ثقة بجهزية افرادنا وبتنفيذ كل التوجيهات الموكلة من القيادة السياسية المتمثلة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والأمنية بمحافظة ابين المتمثلة بالعميد عبداللطيف السيد واركانه العقيد الشنيني وكذلك القائد احمد علي سوبان.

وشدد حنتوش بمستوى الانضباط لدى الافراد وثباتهم والجاهزية القتالية العالية التي يدعوهم للتمتع بها ككافة افراد القطاع بموقعهم المرابط بمديرية زنجبار في الوضع الراهن وكذلك المرابطين في مواقع خبر المراقشة، مشدداً عليهم الاستمرار برفع الروح المعنوية والانضباط والجاهزية القتالية للقطاع تنفيذا الخطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية من خلال إعلان حالة الطوارئ في البلاد وإعلان التعبئة العامة لتصدي المليشيات التي تحاول غزو مرة آخر.

من جانب تحدث النقيب صالح سعيد المقوري قائد الكتيبة الأولى مثمنا كافة الجهود الجبارة التي تبذلها القيادة السياسية المتمثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والقيادة الأمنية بالمحافظة وعلى رأسهم العميد عبداللطيف السيد لمد تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لكافة الجهاز الأمني والعسكري على مستوى المحور، والذي استطاعو ان يجعلو من قطاع للواء الساحل نموذجاً يحتذئ به في الثبات الاسطوري لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والمواجهة لميليشيات الحوثي واذنابهم ولاعداء الوطن من جهة.

وتخلل العرض جملة من الحركات النظامية والفنون القتالية والتأهيل اللوجستي واكتساب المهارات الأساسية واليقظة الأمنية لعدد من السرايا.

حيث كان في الاستقبال ركن القوئ البشرية المقدم سالم حيدرة المرقشي وركن عمليات الساحل مهدي يسلم سالم وعدد من قادة الكتائب الذين عبروا بتشديد في كلمتهم على بذل مزيداً من الانضباط العسكري والأمني والتحلي بالصبر في مثل هذه الظروف التى تمر بها البلاد والتعامل بالحكمة والصبر مع رفع الجاهزية والتوعية لدى الجميع.

#التوجية المعنوي لقطاع الحزام الأمني بالساحل الشرقي.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذ لتوجيهات القيادة الجنوبية.. حزام قطاع الساحل بأبين ينظم عرض عسكري ويؤكد تاهب قواته للمهامة الموكله إليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق