حزب الأصلاح يستخدم العمل الطبي كغطاء لأعماله المشبوهه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حزب الأصلاح يستخدم العمل الطبي كغطاء لأعماله المشبوهه

يافع نيوز – – خاص.

قالت مديرة المركز الطبي في منطقة البساتين أن حزب يستخدم العمل الطبي كغطاء لأعمالة المشبوهه في العاصمة عدن.

ونشرت مديرة المركز الطبي د، زهى السعدي على صفحتها بالفيسبوك تصريحا جاء فيه، منذ تعييني في مطلع أغسطس الماضي كمدير عام للمركز الطبي في منطقة البساتين / عدن، والذي يعتبر احد أهم المراكز الطبية لسكان المنطقة وللاجئين تحديدا، منذ البدء ونحن تحت ضغط وعرقلات تمارس علينا من جمعية حزب الإصلاح ( CSSW ) التي عبثت بالمشروع الصحي بالمنطقة لأكثر من عشرين سنة،

وأكدت، إن لم يتم حل هذه العرقلات محليا ودوليا فنحنا نخلي مسوؤليتنا كاملة ونحمل حزب الإصلاح المسوؤلية لأي ضرر يحدث لأي لاجئ أمام المجتمعات المحلية والدولية الإنسانية المهتمة بحقوق الإنسان وحقوق اللاجئ.

وأشارت، اننا نتحدث عن شريحة كبيرة من النساء اللاجئات الحوامل والمعنفات، نتحدث عن أطفال بعمر الرضاعة، نتحدث عن شيوخ كبار قد عصفت بهم الدنيا حتى استقروا في عدن، نتحدث عن معاناة بشر تعرضو لمثل معاناتنا بالنزوح واللجوء في احداث عدن ب 2015.

ونوهت، أن اوجاع البشر ليست للتجارة ولا للمقايضات , فنحن أرق قلوبا والين افئدة.

نسخة لجميع الجهات الحقوقية والإنسانية، لمعرفة الوضع عن كثب بإمكانكم زيارتنا في المركز الطبي الواقع بمنطقة البساتين / دار سعد.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزب الأصلاح يستخدم العمل الطبي كغطاء لأعماله المشبوهه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق