الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان آل عفرار والأخير يعلن تأييد حالة الطوارئ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي وسقطرى السلطان آل عفرار والأخير يعلن تأييد حالة الطوارئ

يافع نيوز – – خاص.

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عدن، عضوي هيئة رئاسة المجلس، اللواء سالم السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية، والسلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

ورحب الرئيس القائد، بالوزير السقطري، والسلطان آل عفرار، مُثمنًا المواقف البطولية، والنضالية لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، كافة، والتي عبرت عن واحدية الهدف، والقضية، مُشيرًا إلى أن تلك المواقف محل فخر واعتزاز جميع أبناء .

وأكد الرئيس الزُبيدي أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي محافظتي المهرة وسقطرى، اهتمامًا كبيرًا باعتبارهما عصب دولة الجنوب الفيدرالية المنشودة، لما لهما من دور في تجسيد اللحمة الجنوبية.

وناقش اللقاء الأوضاع السياسية، والعسكرية والأمنية، التي تشهدها الساحة الجنوبية عامة، ومحافظتي المهرة وسقطرى خاصة، وما يعانيه المواطن الجنوبي جراء حرب الخدمات المُفتعلة من قبل أطراف، وقوى تريد اخضاع شعب الجنوب الصامد، ومصادرة خياراته، بالإضافة إلى السُبل التي من شأنها النهوض بالواقع الاقتصادي، والمعيشي.

من جانبهما، نقل وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، ورئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان آل عفرار، للرئيس الزُبيدي تحايا أبناء محافظتي المهرة وسقطرى، وتأييدهم الكامل لكافة الخطوات التي اتخذها في خطابه الأخير بإعلان حالة الطوارئ، ودعوته للقوات المسلحة الجنوبية برفع الجاهزية لمواجهة أي غزو يستهدف أرض الجنوب الطاهرة.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان آل عفرار والأخير يعلن تأييد حالة الطوارئ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق