“أرضية مشتركة” تسلم جهازان C.B.C لوحدتين صحيتين في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

“أرضية مشتركة” تسلم جهازان C.B.C لوحدتين صحيتين في

يافع نيوز – لحج – انوار العبدلي.

تحت إشراف سلطة تبن المحلية بمحافظة لحج سلمت منظمة البحث عن أرضية مشتركة صباح اليوم الاربعاء وبحضور مدير عام مكتب الصحة بمديرية تبن د. طرزان علي احمد ومنسق المشروع بالمنظمة محمد البكري جهاز طبي C.B.C لكل من الوحدة الصحية لمنطقة بيت عياض والوحدة الصحية لمنطقة الشظيف .

حيث يأتي هذا التسليم وتوريد وتوفير الجهاز الطبي وفقاً لمخرجات الجلسات الحوارية المجتمعية والتي نفذتها منظمة ارضية مشتركة في وقت سابق في المنطقتين لمعرفة احتياج وقضايا النزاع واهمها التي يحتاجها سكان المنطقتين .

د. طرزان في كلمة له خلال التسليم تقدم بالشكر لمنظمة أرضية مشتركة على الجهود المستمر التي تبذلها داخل محافظة لحج مشيراً لأهمية ما تم توفيره اليوم ودعم الوحدتين بهذا الجهاز الطبي لما سيعود بالفائدة على السكان ومنها تخفيف العبئ المالي لهذه المناطق البعيدة عن مركز المدينة .

معتبراً بأنها استفادة طيبة ستعود بالفائدة على الجميع .

محمد البكري منسق منظمة اوضح بأن ما تم تنفيذه اليوم بالمنطقتين يأتي ضمن مشروع تمكين الاستجابات الفعالة والحساسة للنزاع لcovld19 للحفاظ على التماسك الاجتماعي في حالة الهشاشة والممول من الاتحاد الأوروبي .

مشيراً بأنه تم تنفيذ عدة جلسات حوارية مجتمعية ومعرفة قضايا النزاع والمتعلقة بكوفيد ١٩ وما الحقته من مشاكل صحية بمديرية تبن وعلى ضوء ذلك تم اختيار أهم احتياج والتدخل في حلها من قبل المنظمة .

مدراء الوحدات الصحية افراح عبدالقادر بمنطقة بيت عياض وحيدره بن حيدره في الشظيف عبروا عن سعادتهم وتقديرهم لهذا الدعم الهام الذي سيوفر للمواطنين خدمة جديدة داخل الوحدة وسيخفف عنهم قطع المسافة الطويلة للوصول للمستشفى العام بمركز المحافظة لإجراء الفحوصات .

مقدمين الشكر للمنظمة ولمكتب صحة تبن وللجنة المجتمعية لكل الجهود المبدوله من الجميع ودعمهم واهتمامهم بالمجال الصحي .

هذا ويهدف المشروع الذي تنفذه منظمة البحث عن أرضية مشتركة إلى دعم وزيادة فاعلية الاستجابة حول الفيروس المستجد بأسلوب يمنع التدهور في المجتمعات كما يهدف إلى التخفيف من الأضرار المؤثرة لأزمة الفيروس ويستهدف مديريتين بمحافظة لحج ” تبن – طور الباحة

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “أرضية مشتركة” تسلم جهازان C.B.C لوحدتين صحيتين في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق