أعلن عن تأييده المطلق لحالة الطوارئ.. تنفيذي المنصورة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش مستوى أداء المكاتب الايرادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عن تأييده المطلق لحالة الطوارئ.. تنفيذي المنصورة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش مستوى أداء المكاتب الايرادية

يافع نيوز – – محمد القادري.

عقد المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة محافظة عدن ، اليوم ” الثلاثاء ، اجتماعه الدوري برئاسة مدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي.

وفي بداية الإجتماع ، والذي حضره رئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة ، وضاح الحريبي ، رحب مدير عام المديرية ، بأعضاء المكتب  التنفيذي ، ومن ثم استهل كلمته تناول فيها الوضع العام في المديرية ، وكذا القضايا وسبل معالجتها ، وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة.

واستعرض الاجتماع إلى تقريري نشاط مكتبي الضرائب والواجبات بالمديرية ، بينت فيها نسبة الزيادة بالموارد الزكوية للفترة من يناير حتى أغسطس 2021 والتي بلغت 1100 % عن نفس الفترة من العام الماضي ، فيما بلغت نسبة الزيادة بالإيرادات الضريبية للفترة من يناير حتى يونيو للعام الجاري والتي بلغت 600 % ، عن نفس الفترة من العام الماضي ، كما تطرقا تقريرهما إلى أهم الصعوبات التي تواجه عمل المكتبين.

ووقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع المتعلقة بنشاط عدد من المكاتب التنفيذية والجهود الجارية للارتقاء بمجمل الأنشطة الإدارية والمالية والخدمية والتنموية.

وأعلن المكتب التنفيذي في اجتماعه عن تأييده المطلق لقرار رئيس المجلس الإنتقالي عيدروس قاسم الزبيدي ، بإعلان حالة الطوارئ على امتداد المحافظات الجنوبية ورفع درجة الجاهزية القتالية ، ورفع حالة الاستنفار إلى اقصى درجة ، والإستعداد لتنفيذ المهام القتالية دفاعاً عن الأرض والعرض والدين والهوية.

كما استعرض الإجتماع المستجدات الواردة والقرارات المتخذة من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة أبرزها تغيير أسم شارع السجن إلى شارع القطيبي ، بعد تكفل رجل المال والأعمال مالك مصرف القطيبي بإعادة تأهيل وسفلتة وإنارة ونظافة الشارع الممتد من جولة الغزل والنسيج وصولاً إلى جولة السلام ، وأقرها الحاضرون بالإجماع.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى رفع مستوى الأداء والإنجاز في كافة المكاتب التنفيذية بمديرية المنصورة.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أعلن عن تأييده المطلق لحالة الطوارئ.. تنفيذي المنصورة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش مستوى أداء المكاتب الايرادية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق