طلاب يشكون تقاعس وإهمال إدارة مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طلاب يشكون تقاعس وإهمال إدارة مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين

يافع نيوز – أبين – خاص.

شكا طلاب الصف الثالث الثانوي، في محافظة أبين، من الإهمال والتقاعس لدى إدارة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك لعدم تجهيز شهادة المرحلة الأساسية(التاسع)، رغم مرور ثلاث أعوام.

وقالوا في شكواهم أنهم ذهبوا إلى مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين من أجل استخراج شهادة إنهاء المرحلة الاساسية(الصف التاسع)، لالحقاها في ملف إتمام المرحلة الثانوية (الصف الثالث الثانوي)، ولكنهم تفاجأوا بأن الشهادة ليست جاهزة، حسب رد مكتب التربية والتعليم في المحافظة.

وعبر الطلاب عن استغرابهم من هذا الرد، حيث انهم اكملوا المرحلة الأساسية في العام 2017/2018م، ومع ذلك ورغم مرور ثلاث أعوام إلى أن الشهادة لم يتم تجهيزها.

الطلاب الذين انتقل بعضهم إلى خارج محافظة أبين، وتحديدا محافظة ، قالوا أن زملائهم في مدارس عدن لديهم شهادة إنهاء المرحلة الاساسية (الصف التاسع)، بينما هم لم تجهز حتى اليوم، واعتبروا ذلك تقاعس وإهمال من قبل إدارة مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين.

وتساءل الطلاب أين وزارة التربية والتعليم اليمنية، من الإهمال والتقاعس لدى إدارة مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين.. فإن كانت تعلم وتتجاهل فهذه مصيبة.. وان كانت لا تعلم فالمصيبة اعظم.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طلاب يشكون تقاعس وإهمال إدارة مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق