سياسية انتقالي حضرموت تنظم حلقة نقاشية بعنوان “قضية الجنوب ومستجداتها”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سياسية انتقالي تنظم حلقة نقاشية بعنوان “قضية ومستجداتها”

يافع نيوز – – خاص.

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، بمقر الهيئة بالمكلا، حلقة نقاشية سياسية توعوية عن “القضية الجنوبية ومستجداتها” لمديري الإدارات السياسية بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بمديريات الساحل.

وشهدت الحلقة، التي أقيمت تحت رعاية الاخ الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، مداخلات لكل من علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس لشؤون منسقية الجامعات، وعضوا الهيئة التنفيذية بالمحافظة عمر علي حمدون مدير الإدارة السياسية، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية.

واستعرضت المداخلات الخلفية التاريخية والسياسية لقضية الجنوب، منذ نشأة الدولة الجنوبية، وأسباب حرف مسارها إلى اليمننة، والأهمية التاريخية والسياسية التي اكتسبها تأسيس المجلس الانتقالي بصفته الحامل السياسي لقضية شعب الجنوب، وخطورة المؤامرات التي تحاك ضد المجلس هذه الأيام بهدف اسقاطه وإعادة شعبنا إلى المربع النضالي الأول، حيث تعدد الكيانات والمكونات السياسية الممثلة له.

وأكدت الحلقة أن حرب الخدمات والتجويع التي تشن على شعبنا الجنوبي في مختلف محافظات الجنوب، هي جزء من هذه المؤامرة المستهدفة للمجلس الانتقالي, والجزء الآخر هو التحشيد العسكري، والعمليات الإرهابية التي تطال قواتنا المسلحة ومقاومتنا الجنوبية.

وعبرت الحلقة النقاشية عن دعمها وتأييدها لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، والتي تضمنها خطابه الأخير ، والهادفة إلى تأمين الجنوب وحماية شعبه من تلك المؤامرات، داعية الإدارات السياسية بالمديريات إلى تعزيز حضورها بين الجماهير  والاضطلاع بدورها في توعيتهم بما يدور على الساحة من أحداث.

وخرج اللقاء بجملة من التوصيات التي من شأنها أن تعزز من دور الإدارات السياسية في المديريات وتمكنها من أداء وظيفتها ومهامها.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسية انتقالي حضرموت تنظم حلقة نقاشية بعنوان “قضية الجنوب ومستجداتها” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق