قوات الحزام الأمني بمديريات أبين الساحلية يؤيد خطاب الرئيس الزبيدي وتعلن حالة التأهب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قوات الحزام الأمني بمديريات أبين الساحلية يؤيد خطاب وتعلن حالة التأهب

يافع نيوز – أبين – خاص.

أكدت قيادة وأركان وصف ضباط لواء حزام ساحل أبين بمحافظة أبين على تاكيدها لتنفيذ توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي قائد القوات الجنوبية المسلحة ومدئ رفع جاهزيتها واليقظة الأمنية في مربعات مواقعها.

وأكدت قيادة حزام ساحل أبين تاييدها لخطاب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس القائد الأعلى للقوات الجنوبية المسلحة يوم أمس الأربعاء بأن القوات الأمنية في لواء قطاع الساحل رهن إشارة الرئيس الزبيدي للتصدي الحازم بكل بسالة وعزيمة وإصرار لمجابهة الفلول والمليشيات الإيرانية التي تحاول غزوا وتدنيس أرضه الطاهرة.

وشددت على بذل قاصر جهدها لتنفيذ ماجاء في خطاب الرئيس القائد الزبيدي جراء التصعيد الممنهج والتحشيد المليشاوي لزعزعة أمن وإستقرار الجنوب ليصل من خلاله العدوا الغاشم إلى خلط الاوراق المبيتة للارض والشعب وتركيع أبنائه الشرفاء.

واختتمت قيادة حزام ساحل أبين بأن كافة الواحدت الأمنية ومربعاتها من ضباط وأفراد تحت الجاهزية القتالية العالية تمثيلاً لتوجيهات القائد الأعلى للقوات الجنوبية المسلحة للاستعداد والدفاع عن سيادة الجنوب قادرين على الحاق الهزائم وتلقين اي عدوا دروس فنون القتال وسنجعله وصمه هزيمة بإذن الله كما ماتلقها مسبقاً من عددت اتجاهات وخاصة الشريط الساحلي المتفجر من احور والخبر، وليعلم الجميع بأن الجنوب اليوم ليس جنوب الأمس  والأستبسال حليف القوات الجنوبية المسلحة بإذن الله ثم تضحيات الشهداء والتحالف العربي.

قيادة حزام لواء ساحل أبين عنهم :

العقيد احمد علي سوبان قائد حزام الساحل.

وأركانه المقدم مهدي حنتوش.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الحزام الأمني بمديريات أبين الساحلية يؤيد خطاب الرئيس الزبيدي وتعلن حالة التأهب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق