رئيس انتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل الوطني الجسور الدكتور علي المصفري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يافع نيوزرئيس انتقالي يعزي بوفاة المناضل الوطني الجسور الدكتور علي المصفري - يافع نيوز

رئيس انتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل الوطني الجسور الدكتور علي المصفري

16 سبتمبر 2021

شارك الخبر

 

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي / رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل الوطني الجسور الدكتور علي نعمان المصفري الذي توفي اليوم الخميس إثر تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة .
وأشاد المحامي الشعيبي في برقية العزاء بالأدوار النضالية والبصمات المشرفة التي سطرها المناضل الدكتور علي المصفري خلال مسيرة حياته ونضاله الثوري في سبيل الانتصار لقضية شعب التي ضل يناضل لأجلها حتى وافاه الأجل .

وأكـد رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي بأن الجنوب قد خسر برحيل لمناضل الدكتور علي المصفري واحدا من أبرز الكوادر الجنوبية التي حملت مشعل الثورة الجنوبية وسخر كل جهده ووقته في سبيل الانتصار للثورة والمشروع الجنوبي .

وعبر المحامي رمزي الشعيبي في برقية التعزية عن خالص التعازي والمواساة إلى أولاد واقارب وذوي الفقيد الدكتور علي نعمان المصفري بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون .

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل الوطني الجسور الدكتور علي المصفري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق