تنفيذية انتقالي لحج تناقش الترتيبات العملية لتنفيذ مضامين خطاب الرئيس الزبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنفيذية انتقالي تناقش الترتيبات العملية لتنفيذ مضامين خطاب

يافع نيوز – لحج:

وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج في اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر الذي عقدته صباح اليوم الخميس برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة أمام مضامين خطاب الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس الذي ألقاها مساء أمس الأربعاء والذي أعلن فيه حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية في عموم .
وأعلنت الهيئة التنفيذية تأييدها الكامل لمخرجات اجتماع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي , و كل ما ورد في خطاب الرئيس القائد / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .

وناقشت الهيئة في اجتماعها الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية الأخ محمد أحمد العماد الترتيبات اللازمة والإجراءات العملية لتنفيذ مضامين خطاب الرئيس القائد في كافة مديريات المحافظة .
وأقرت الهيئة التنفيذية البقاء في حالة انعقاد دائم لمتابعة الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة وتشكيل غرفة عمليات خاصة لمتابعة التطورات أولاً بأول واتخاذ ما يلزم تجاها .
كما أقرت توجيه مدراء الهيئات التنفيذية بالمديريات بالتنسيق مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية والمقاومة الجنوبية لمتابعة الأوضاع الأمنية والعمل على ضبط استقرار الوضع الخدمي وتسخير كل الجهود و الامكانيات لاتخاذ الخطوات العملية لتطبيق ما ورد كُل في إطار مسئوليته الوطنية , و نطاقه الاختصاصي و الجغرافي ..
وأكدت تنفيذية لحج على أهمية تضافر كافة الجهود واستشعار روح المسؤولية الوطنية وما تقتضيه المرحلة لترجمة خطاب الرئيس القائد والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات وانجازات عمدها شعب الجنوب بدماء قوافل من الشهداء في سبيل استعادة دولتنا الجنوبية على حدودها المتعارف عليها قبل عام 1990م .

ووجهت تنفيذية انتقالي لحج في ختام اجتماعها الدعوة إلى كافة أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم السياسية والاجتماعية والقبلية و مكوناتهم السياسية إلى الحفاظ على الأمن و السكينة العامة للمحافظة , وعدم السماح لقوى الإرهاب و التخريب للإضرار بالمصالح العامة والخاصة .

 

الإدارة الإعلامية :

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي لحج تناقش الترتيبات العملية لتنفيذ مضامين خطاب الرئيس الزبيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق