لحج.. المقاومة الجنوبية في المسيمير تلبي دعوة الرئيس الزبيدي وتؤكد جاهزيتها والاستعداد القتالي الكامل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. المقاومة الجنوبية في المسيمير تلبي دعوة وتؤكد جاهزيتها والاستعداد القتالي الكامل

يافع نيوز – لحج – أحمد مطرف

أصدرت المقاومة الجنوبية مديرية المسيمير محافظة لحج بقيادة القائد مختار الرويسي بياناً عبرت من خلاله تأييدها دعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية للحشد والتعبئة العامة .

وأكدت المقاومة الجنوبية في بيانها تأييد الكامل والمطلق لخطاب الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، الذي القاه مساء الامس الاربعاء الموافق 15سبتمبر 2021م وماتضمنه من قرارات لمواجهة كافة المؤامرات والتحديات الماثلة التي تستهدف حياة شعب وأمنه وأستقراره .

كما أكدت المقاومة الجنوبية مديرية المسيمير في البيان جاهزيتها القصوى والاستعداد الكامل للدفاع عن الجنوب وخوض معركة النصر ومؤازرة الشعب الجنوبي وأستعادة دولته على كامل التراب ماقبل عام 1990م .

وأعلنت قيادة المقاومة الجنوبية مديرية المسيمير الحشد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالمقاتلين وتقديم المؤن وكل مايلزم تلبيتاً لدعوة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي .

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. المقاومة الجنوبية في المسيمير تلبي دعوة الرئيس الزبيدي وتؤكد جاهزيتها والاستعداد القتالي الكامل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق