الحوثي يتقدم في بيحان بمحافظة شبوة وسط انسحاب قوات حزب الاصلاح وناشطون يعلقون ..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتقدم في بيحان بمحافظة وسط انسحاب قوات حزب الاصلاح وناشطون يعلقون ..

يافع نيوز – خاص

توغلت مليشيا الحوثي اليوم في عدد من مناطق مديرية بيحان بمحافظة شبوة، وسط انسحاب كامل لقوات حزب الاصلاح التي تسيطر على المنطقة .

وقال شهود عيان ان مليشيا الحوثي تقدمت في بيحان وسيطرة على عدد من المناطق بينها الصعديات والكراع والبديع، بدون اي مقاومة تذكر مع قوات الاصلاح التي كانت تتواجد في المنطقة .

ناشطون من ابناء شبوة حملوا حزب الاصلاح ” اخوان ” والذي يسيطر على المحافظة حملوه المسؤولية الكاملة عن تقدم مليشيا الحوثي في مناطقهم .

الناشط عبدربه العولقي كتب في منشور على صفحته قائلاً :”  لو في جماعة متظاهرين في شعب برضوم معهم خرقة مربوطة بعصى، ستجتمع اللجنة الأمنية في المحافظة وتهدد وتتوعد وترسل المصفحات والأطقم لقمع هذه الفعالية السلمية، اما ان يسيطر الحوثي على بيحان لا يحتاج الأمر الى أجتماع .

ونشر ناشطون من ابناء شبوة صور لعدد من عناصر مليشيا الحوثي تمشي على الاقدام اثناء اقتحامها بعض القرى في بيحان دون اي مقاومة تذكر .

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثي يتقدم في بيحان بمحافظة شبوة وسط انسحاب قوات حزب الاصلاح وناشطون يعلقون .. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق