تقرير: الجنوب يخوض معارك في عدة جبهات وخيانات الاخوان والشرعية تؤكد على قرب نهاية “الشرعية “

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقرير: يخوض معارك في عدة جبهات وخيانات الاخوان والشرعية تؤكد على قرب نهاية “

يتفع نيوز – خاص:

يخوض الجنوب بمختلف قواته الامنية و العسكرية والمقاومة الجنوبية معارك في عدة جبهات مفتوحة ومع مختلف الاطراف المعادية.

وتقوم القوات الجنوبية بتأمين الجنوب وحدوده، في الوقت الذي تزداد فيه يوماً بعد آخر خيانات الشرعية اليمنية وأطرافها وتواطئها مع مليشيات للعودة الى مناطق او مواقع في حدود محافظات الجنوب خاصة في ومكيراس ابين.

وتعاني محافظات الجنوب المحررة من حصار فرضته الشرعية اليمنية واتباعها المسيطرة على القرار الاداري والايرادات المالية، حيث قامت بتعطيل الخدمات واستخدام العقاب الجماعي ضد الشعب الجنوبي. مما جعل الامور تتجه نحو الغليان الشعبي والاحتجاجات الرافضة للشرعية واتباعها والداعية الى انقاذ الاوضاع الاقتصادية والمعيشية وتحسين الخدمات.

وترفض الشرعية اليمنية، تولي المجلس الانتقالي شؤون ادارة المحافظات المحررة، وتقوم بافتعال الحصار وزرع الخلايا لتعطيل الخدمات ضمن اسلوب العقاب الجماعي لمحاولة تحميل الانتقالي المسؤولية، إلا ان الانتقالي قبل بالمشاركة في حكومة المناصفة التي نص عليها ، وذلك لأجل استتاب الاوضاع وانهاء الحصار الذي تفرضه الشرعية واتباعها الممسكين بالقرار الاداري والمالي.

ويقول مراقبون ان الشرعية اليمنية تقود نفسها للنهاية من خلال اساليبها وسياساتها العتيقة التي اتبعتها وتخلت عن معركتها مع مليشيات الحوثي بالشمال وتحولت الى خوض معارك عبثية في الجنوب، حيث قدمت الشرعية خدمات مجانية لمليشيات الحوثي،فضلاً عن تخادم وتعاون بين حزب الاصلاح المحسوب على الشرعية وبين مليشيات الحوثي.

وحذر الانتقالي مراراً وتكراراً كما دعا في كل مرة العربي الى الضغط على الشرعية واتباعها لتنفيذ اتفاق الرياض وتمكين حكومة المناصفة من عملها ودعمها لانعاش الخدمات وانهاء الحصار المفروض على الجنوب.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقرير: الجنوب يخوض معارك في عدة جبهات وخيانات الاخوان والشرعية تؤكد على قرب نهاية “الشرعية “ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق