ناشط جنوبي يرد على مصطفى المومري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – أبين – انور الحضرمي.

رد الناشط الجنوبي والحقوقي الزميل عبدالعزيز باداس، على تطاولات مايسمى بالكوميدي مصطفى المومري على شعب الجبار وقضيته التحررية.

وقال الزميل باداس على المهرج مصطفى المومري الاعتذار فوراً وباكثر من مساحة وتوقيت الفيديو الذي بثه في اليومين الماضي وبكل أدب وتوبه على شعب الجنوب وقضيته التحررية العادلة بصرف النظر عن أي شي اخر.

وشدد باداس على ضرورة الاعتذار وذلك أضعف مايقدمه لتجسيد الاحترام لشعبين والحفاظ على ماتبقى من مودة اورثها الرئيسان سالم ربيع علي وابراهيم الحمدي في زمنهم انذاك.

ودعا باداس كل شرفاء الشمال باسكات كل متطاولين الألسنة التي يحاولوا تشويه واقحام شعب الجنوب وموسساته ورجاله الشرفاء أين ما وجدوا باساءات سلبية يستخدمها أمثال المهرج الكوميدي مصطفى المومري لغرض غير أخلاقي لا يمثل الا من صفق له من بيئته للأسف.

واستنكر باداس مثل هذه التصرفات السلبية والتطاولات الغير مجدية من الانحطاط الأخلاقي لمن يرون أنفسهم عبر قنوات يوتيوب مهرجين، داعياً المهرج مصطفى المومري او غيره ان يتحلوا بأخلاق الاعتذار والاعتذار من شيم الرجال ان ارادوا قيم الود التي رسمها الرئيسان سالمين والحمدي طيب الله ثراهما.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشط جنوبي يرد على مصطفى المومري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق