ناشطون جنوبيون: قناة الحدث السعودية تنقل اخبارها من واتس اب وتتحول الى قناة “مهزلة” وتدعم الفوضى بالجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يافع نيوزناشطون جنوبيون: قناة الحدث السعودية تنقل اخبارها من واتس اب وتتحول الى قناة "مهزلة" وتدعم الفوضى بالجنوب - يافع نيوز

ناشطون جنوبيون: قناة الحدث السعودية تنقل اخبارها من واتس اب وتتحول الى قناة “مهزلة” وتدعم الفوضى بالجنوب

13 سبتمبر 2021

شارك الخبر

 

يافع نيوز – :

اعتبر ناشطون جنوبيون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان قناة “العربية الحدث السعودية” تحولت لقناة تنقل اخبارها من واتس اب.

واضافوا ان ما نقلته قناة الحدث بشكل هزيل خاصة حول حادثة وفاة  المواطن اليمني ” عبدالملك السنباني” يؤكد انها قناة اصبحت مهزلة وتعاني من قصور معلوماتي كبير وتسويق للفوضى واستهداف للقوات الجنوبية.

واكد الناشطون ان ما تناولته قناة الحدث عار عن الصحة وان قضية السنباني لا تزال بايدي النيابة العامة وقد وجه بمحاسبة من يقف خلفها وهو موقف مسؤول وشجاع ويؤكد حرص الانتقالي على صون حقوق الانسان.

واشاروا ان قناة الحدث التي اصبحت هزيلة لم تتناول يوما الجرائم التي يرتكبها حزب الاصلاح الارهابي ضد الجنوبيين في ووادي الذي يشهد اغتيالات ممنهجة. مؤكدين ان قناة الحدث تلعب دورا خبيثا في اثارة الفوضى والتشوية بالقوات الجنوبية التي هي القوات الوحيدة تقاتل في مختلف الجبهات.

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشطون جنوبيون: قناة الحدث السعودية تنقل اخبارها من واتس اب وتتحول الى قناة “مهزلة” وتدعم الفوضى بالجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق