شبوة.. الهيئة التنفيذية لانتقالي عسيلان تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام الاستعدادات لفعالية 15سبتمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. الهيئة التنفيذية لانتقالي عسيلان تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام الاستعدادات لفعالية 15سبتمبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.

بحضور رئيس الكتلة البرلمانية الجنوبية لشبوة الشيخ ناجي أبن صالح إبن شليل عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ، عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية  عسيلان بمحافظة شبوة اليوم الأحد الإجتماع الدوري لشهر سبتمبر  وبمشاركة من أعضاء لجنة المحافظة واعضاء القيادة المحلية  بالمديرية وروساء المراكز ، برئاسة الأستاذ محمد علي العتيه نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وفي بداية الإجتماع  رحب الشيخ ناجي صالح شليل رئيس الكتلة البرلمانية لمحافظة شبوة  بالحاضرين جميعاً،  شاكراً لهم على تلبية دعوة القياده لحضور الإجتماع  وتفاعلهم القوي،  مثمناً كل جهودهم في جميع إلاطر التنظيمية بالمديرية، مطالباً بالمزيد من العمل والتنسيق بين مدراء الإدارات للمجلس وروساء المراكز لتطوير العمل التنظيمي للمجلس، وحثهم على حشد الجماهير للمشاركة في  فعاليه يوم الأربعاء 15//9//2021 م إستجابةٍ لتوجيهات الاخ علي أحمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة التي وجه فيها بأقامة فعاليات جماهيرية حاشده في جميع مديريات شبوة.

وخلال الإجتماع تمت مناقشة  المحضر السابق والمصادقة عليه من قبل الحاضرين.

 كما ناقش الحاضرين مستوى الاستعداد والتجهيز والحشد الجماهيري لإقامة الفعالية الحاشدة التي ستكون متزامنة مع فعاليات جماهيرية حاشدة في جميع  مديريات محافظة شبوة في نفس اليوم  ضمن إطار التصعيد الشعبي السلمي الحضاري للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.

ووجهت الهيئة دعوة لجميع ابناء المديرية وفي مقدمتهم الشخصيات الاجتماعية والأعيان إلى الحضور يوم الاربعاء القادم الموافق 15//9//2021 م إلى موقع الفعالية الذي سيحدد خلال اليومين القادمين.

وفي ختام الإجتماع تم تشكيل لجان  تحضيرية وإعلاميه لإقامة الفعالية يوم الأربعاء القادم  الموافق 15//9//2021 م.

وحضر الإجتماع أعضاء لجنة المحافظة الأخ صالح الهصهيص  والأخ مساعد الشفلوت وشخصيات اجتماعية.

حضر الإجتماع من أعضاء لجنة المحافظة الأخ صالح الهصهيص  والأخ مساعد الشفلوت وشخصيات اجتماعية.

 الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان محافظة شبوه.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبوة.. الهيئة التنفيذية لانتقالي عسيلان تعقد اجتماعها الدوري وتقف أمام الاستعدادات لفعالية 15سبتمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق