رئيس الجمعية الوطنية يكرم الطالب الحائز على المركز الأولى في الجمهورية بالثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الجمعية الوطنية يكرم الطالب الحائز على المركز الأولى في الجمهورية بالثانوية العامة

يافع نيوز – – خاص.

كرّم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، الطالب عبدالرحمن وحيد سالم عبيد، بدرع التفوق العلمي، وذلك لحصوله على المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة (القسم العلمي) بمعدل (99.88).

وهنأ رئيس الجمعية الطالب عبدالرحمن وحيد وكل أوائل الطلاب والطالبات في محافظات ، الذين نالوا شرف تحقيق المراكز الأولى في شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020- 2021م .

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بالنجاحات التي حققها طلابنا من حملة شهادات الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه ورغم الظروف الصعبة والأزمات التي تمر بها البلاد، فإنهم أثبتوا جدارتهم في التفوق والحصول على المراتب الأولى..

وأضاف اللواء بن بريك قائلاً :” ن هذا النجاح يُعد بمثابة فخر وإعتزاز لنا كجنوبيين رغم قساوة الظروف التي نصارعها فإننا نستطيع أن نخلق النجاحات”.

كما هنأ رئيس الجمعية الوطنية ولي أمر الطالب عبدالرحمن وحيد سالم وأسرته وأولياء أمور الطلاب والطالبات الأوائل الذين حققوا مراكز مشرّفة للجنوب، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح في مسيرة حياتهم العلمية والعملية.

حضر التكريم، الأستاذة حنان فارع، نائب رئيس لجنة التربية والتعليم العام والفني في الجمعية الوطنية ووالد الطالب عبدالرحمن وحيد.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الجمعية الوطنية يكرم الطالب الحائز على المركز الأولى في الجمهورية بالثانوية العامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق