وحدة عدن يسحق شمسان في إنطلاق منافسات دوري عدن الممتاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وحدة يسحق شمسان في إنطلاق منافسات دوري عدن الممتاز

يافع نيوز – عدن – وعد أمان

أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الحبيشي التاريخي بالعاصمة عدن مباراة الإفتتاح لدوري عدن الممتاز لكرة القدم الذي يقام بنسخته الأولى بدعم ورعاية محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.

وسجل وحدة عدن في مستهل مشواره في الدوري فوزاً كبيراً على نظيره فريق نادي شمسان في أولى مبارياته بالدوري حيث كانت النتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف وحيد.

وسجل لوحدة عدن كلاً من علي حفيظ و باريس وسعدون المحوري(هدفين) وعمار كباري وعمرو طلال وعبدالخالق الشعيبي ومحمد راضي، فيما سجل لفريق شمسان الكابتن علي هويدي من علامة الجزاء.

وعقب اللقاء توج لاعب نادي وحدة عدن الكابتن علي حفيظ بجائزة أفضل لاعب في المباراة قدمها له الدكتور عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة .

هذا وتتواصل منافسات الجولة الأولى لدوري عدن الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة القادم الموافق 17 سبتمبر بقاءين سيجمع كلا من الروضة والجزيرة على ملعب الحبيشي فيما يخوض المنصورة والشعلة مواجهة على ملعب العلواني التابع لنادي شباب المنصورة، وفي اليوم التالي يلتقي النصر مع الجلاء على ملعب النصر فيما يواجه التلال نظيره الميناء على ملعب نصر شادلي بمنطقة حقات.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وحدة عدن يسحق شمسان في إنطلاق منافسات دوري عدن الممتاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق