عاجل – مصدر عسكري يؤكد فتح تحقيق في ملابسات مقتل المغترب اليمني عبدالملك السنباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يافع نيوزعاجل - مصدر عسكري يؤكد فتح تحقيق في ملابسات مقتل المغترب اليمني عبدالملك السنباني - يافع نيوز

عاجل – مصدر عسكري يؤكد فتح تحقيق في ملابسات مقتل المغترب اليمني عبدالملك السنباني

10 سبتمبر 2021

شارك الخبر

– خاص

أكد مصدر عسكري مطلع عن صدور توجيهات عاجلة من قبل قيادة الدعم والإسناد والمجلس الانتقالي الجنوبي من أجل التحقيق العاجل في ملابسات مقتل  شاب يمني في أحدى النقاط الحدودية التابعة للواء التاسع صاعقة.

وكشف المصدر أن قيادة اللواء ممثلة بالعميد فاروق الكعلولي قد أصدرت توجيهات باحتجاز المسؤولين عن ذلك إستعداداً لفتح تحقيق شامل حول الواقعة وتوضيح ملابساتها ومعاقبة الجناة.

وأشار المصدر أن بيان رسمي حول الحادثة سوف يصدر خلال الساعات القادمة فيما تعهدت قيادة اللواء التاسع صاعقة بالإنتصار لروح الحق وتقديم كل من له علاقة بالحادثة للتحقيق.

الجدير بالذكر أن نقطة عسكرية للواء التاسع صاعقة قامت باحتجاز شاب يمني للاشتباه به وذلك اثناء مروره في منطقة الصبيحة بمحافظة لحج ليتم بعد ذلك أعلان وفاته بوقت لاحق دون إي توضيح لملابسات الواقعة.

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل – مصدر عسكري يؤكد فتح تحقيق في ملابسات مقتل المغترب اليمني عبدالملك السنباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق