وفاة الصحفي والاذاعي الحضرمي سعيد سعد خنبري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يافع نيوزوفاة الصحفي والاذاعي الحضرمي سعيد سعد خنبري - يافع نيوز

وفاة الصحفي والاذاعي الحضرمي سعيد سعد خنبري

09 سبتمبر 2021

شارك الخبر

يافع نيوز – – خاص.

توفي، اليوم الخميس، الاستاذ القدير والإذاعي المخضرم بإذاعة المكلا المحلية، سعيد سعد خنبري ابو صلاح، بعد صراع طويل مع المرض في جمهورية العربية الشقيقة.

ويعد الفقيد سعيد خنبري أحد القامات الإذاعية والصحفية في والوطن.

وعن فاة سعيد خنبري، قال الإذاعي محمد باحميل : “احزني رحيلك يا ابوصلاح وانت تودعنا بعد أن قدمت للمستمعين عبر أثير إذاعة المكلا موائد مختلفة من البرامج المباشرة والتسجلية المتنوعه والصحية والفكاهية والترفيهية فيها من المتعة والفائدة مايفيد السامع داخل الوطن وخارجه”.

وأضاف: “احزني رحيلك يا بوصلاح  وانت الذي دعمتني دعما معنويا و قدمتني للمستمعين عبر برامج مختلفه ومن ضمنها برامج العيد المباشرة من خلال توزيعنا على مناطق ومديريات ساحل حضرموت لكي نقل اجواء وافراح العيد من الميدان في يمتد للساعتين تقريبا.. احزني رحيلك يا بوصلاح وانت الذي سكنت في اذن المستمع بعد أن شكلت ثنائيا رائعا مع ام صلاح الأستاذة القديرة والإذاعية المخضرمة أنيسة خميس بن جبير ام اولادك صلاح وسماح التي اتمنى لها الشفاء العاجل باذن الله تعالى”.

وتابع باحميل: “احزني رحيلك يا بوصلاح وانت الذي شنفت الأسماع ببساطتك و ضحكاتك الرائعة والخفيفه عبر أثير إذاعة المكلا في برامجك التي تقدمها عبر أثير إذاعة المكلا”.

وأردف: “ايها السيدات والساده هكذا ترحل كوادرنا الإذاعية والصحفية ويتساقطون واحد تلوا الأخر دون النظر إليهم بالعناية الرأفة والاهتمام وهم على قيد الحياة”.

وقال باحميل في ختام تعليقه : “رحمة الله تغشاك يابو صلاح ..ونسأل الله تعالى أن يغفرلك ويرحمك برحمته.. ونرفع تعازينا لأسرته ولاولادة وذوية ومحبية الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون وعظم الله اجرنا واجركم في وفاة”.

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة الصحفي والاذاعي الحضرمي سعيد سعد خنبري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق