رئيس انتقالي أبين يناقش مع القائد الكلدي الاوضاع في لواء الشهداء بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس انتقالي أبين يناقش مع القائد الكلدي الاوضاع في لواء الشهداء بأبين

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.

التقى الأستاذ محمد احمد الشقي رئيس القيادة المحلية بأنتقالي أبين صباح يوم امس الاربعاء في مقر القيادة المحلية بزنجبار القائد طلال الكلدي قائد اللواء الاول شهداء مقاومة جنوبية بمحافظة أبين لمناقشة الاوضاع التي يمر بها لواء الشهداء بحبيل برق بأبين .

وفي اللقاء استمع الشقي من القائد طلال الكلدي اهم الصعوبات التي تواجة لواء الشهداء من منتسبي المقاومة الجنوبية في المحافظة ، والذين يقبعون للعام الثالث بدون اي مستحقات مالية تذكر، مشيرا الى ان قيادة اللواء بذلت جهودا في العمل على تأسيس اللبات الاولى للمعسكر ،وكانت قواته لها السبق في الدفاع عن والمشاركة الفاعلة في معارك الذود عن ابين اثناء توكل المليشيات الاخوانية الى مشارف منطقة العلم .

من جانبة حياء الشقي كل الجهود التي بذلت من قبل قيادة لواء الشهداء منذ تاسيسة سواء كانت على المستوى القتالي او بناء لواء المقاومة الجنوبية ، مؤكدا بانه سيرفع مذكرة الى قيادة المجلس الانتقالي تتعلق بالاحتياجات والصعوبات التي يواجهها افراد اللواء وظرورة مساعدة قيادتة لاعادة ترتيب قواته .

حضر اللقاء صالح احمد ثابت اركان لواء الشهداء وعبداللاة عادل ركن عمليات اللواء .

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي أبين يناقش مع القائد الكلدي الاوضاع في لواء الشهداء بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق