قوات الحزام الأمني تشارك في تنظيم حركة مرور الشاحنات غرب عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قوات الحزام الأمني تشارك في تنظيم حركة مرور الشاحنات غرب

يافع نيوز – عدن – خاص.

شاركت قوات الحزام الأمني بالقطاع الأول في العاصمة عدن، أمس الإثنين، في حملة تنظيم وترتيب حركة مرور الشاحنات الكبيرة في مديرية البريقة غرب عدن.

وكانت هيئة النقل البري والسلطة المحلية بمديرية البريقة وشرطة السير في عدن، دشنت يوم الاحد حملة مشتركة لتنظيم حركة مرور الشاحنات الكبيرة في المديرية ومنع الازدحامات والاختناقات التي تسببها، تنفيذا لتوجيهات محافظ عدن احمد حامد لملس.

وبهذا الشأن قال قائد القطاع الاول لقوات الحزام الأمني في عدن مصطفى العطيري:  “بتوجيهات من قائد قوات الحزام الأمني عدن العميد جلال ناصر الربيعي، نفذنا نزولا ميدانيا وانتشارا امنيا في مديرية البريقة، وشاركنا الى جانب شرطة السير في حملة تنظيم وترتيب سير الشاحنات الكبيرة التي عادة ما تسبب اختناقات مرورية وخاصة في فترة النهار حيث الذروة”.

وأضاف العطيري:  “كان اليوم الأول من مشاركتنا لهذه الحملة له اثار ايجابية في تنظيم حركة الشاحنات الكبيرة والقواطر ، ولمسنا ارتياحا واسعا من العامة ، حيث كانت شكاوي عديدة تصلنا من عشوائية حركة سير تلك الشاحنات وما تسببه من ازدحامات خانقة وحوادث في الطرق الرئيسية الحيوية في المديرية والرابطة بينها وبين مديريات ومناطق مجاورة”.

وأشار:  “ستواصل قوات الحزام الأمني عدن في القطاع الاول نزولاتها ومشاركتها في الحملة، إذ أننا دوما نشجع ونشارك في أي من تلك الحملات المشتركة والمجتمعية التي تساهم في تحسين أوضاع المديرية وتخفف من اختناقاتها وتساعد في الحد من المظاهر السلبية التي تشوه مظهرها الجمالي وتفاقم من معاناة اهلها، بالإضافة الى عملنا الأمني المستمر لتأمين وحماية المديرية والحفاظ على السلم الاجتماعي”.

يذكر أن هيئة النقل البري في عدن اعلنت فرض غرامات مالية على سائقي الشاحنات المخالفين، في اطار الحد من الاختناقات والحوادث المرورية.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الحزام الأمني تشارك في تنظيم حركة مرور الشاحنات غرب عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق