محافظ حضرموت يعزي في وفاة العميد الركن صلاح سالم باقروان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يعزي في وفاة العميد الركن صلاح سالم باقروان

يافع نيوز – .

رفع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، خالص التعازي وعظيم المواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى العميد الركن صلاح سالم باقروان المفتش العام بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

واشاد المحافظ البحسني بالأدوار الوطنية التي قام بها الفقيد باقروان خلال تقلده عده مناصب قيادية في الفرقة الاولى بصنعاء، وقوة اللواء الأول حماية رئاسية بصنعاء، وقيادته لقطاع محور البقع، إلى جانب مشاركته في الحروب ضد الانقلابية، مثمنًا الجهود التي بذلها أثناء توليه المنصب الآخير كمفتش عام بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، وأكد المحافظ أن حضرموت والوطن خسرا برحيل العميد الركن صلاح سالم باقروان أحد أبرز قياداتها العسكرية التي أفنت جل حياتها في خدمة الوطن.

وبعث محافظ حضرموت التعازي لأفراد أسرته وكافة آل باقروان، وزملائه في السلك العسكري، مبتهلًا للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ حضرموت يعزي في وفاة العميد الركن صلاح سالم باقروان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق