بعد إنتهاء مهمته في تأمين الإصلاحية: القائد مراد الحجيلي يشيد بجهود مدير «سجن المنصورة المركزي» العميد نقيب اليهري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد إنتهاء مهمته في تأمين الإصلاحية: القائد مراد الحجيلي يشيد بجهود مدير «سجن المنصورة المركزي» العميد نقيب اليهري

: خاص

أشاد قائد السرية الأولى في كتيبة الشهداء في اللواء الأول دعم وإسناد، القائد مراد الحجيلي بجهود مدير إصلاحية عدن المركزية العميد نقيب اليهري، التي يبذلها ودوره في تذليل الصعاب وتيسير العمل في سجن المنصورة، بشكل يضعه ضمن مصاف رجال الدولة القادمين بقوة..

جاء ذلك عقب انتهاء مهمة “الحجيلي” في تأمين وحماية إصلاحية عدن المركزية «سجن المنصورة المركزي» والتي دامت قرابة ثلاثة أشهر، وتأتي ضمن تعزيز الجهود بين إدارة الإصلاحية وقيادة اللواء الأول دعم وإسناد..

كما جدد القائد مراد الحجيلي، الشكر والتقدير والامتنان، للقائد نقيب اليهري، وقيادة اللواء الأول دعم وإسناد ممثلة بالقائد العميد نصر بن عاطف المشوشي، وجميع الضباط وصف ضباط والأفراد العاملين في الإصلاحية، لقاء التسهيلات، التي أدت لانجاز مهامهم بكل نجاح وانضباط واتقان..

وتتولى السرية الأولى في كتيبة الشهداء، مهام تأمين وحماية المرافق المهمة والحساسة، والتي كان آخرها تأمين محطة الكهرباء الجديدة في منطقة الحسوة، ثم تأمين السجن المركزي، إضافة لمهامها العسكرية والأمنية ضمن قوام اللواء الأول والقوات المسلحة الجنوبية..

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد إنتهاء مهمته في تأمين الإصلاحية: القائد مراد الحجيلي يشيد بجهود مدير «سجن المنصورة المركزي» العميد نقيب اليهري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق