أمن لحج يعلن عن بدء حملة أمنية واسعة لمنع حمل السلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمن يعلن عن بدء حملة أمنية واسعة لمنع حمل السلاح

يافع نيوز – لحج – خاص.

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر عن البدء بتنفيذ حملة منع حمل السلاح العشوائي منعا باتا في لحج نظراً لما يترافق مع ظاهرة حمل السلاح من ارتفاع لمعدل الجرائم فضلا عن ما تسببه هذه الظاهرة الخطرة من تهديد للسلم الاجتماعي في المحافظة.

وصرح مصدر أمني بمحافظة لحج (للمكتب الإعلامي)” بإن القيادة الأمنية أقرت الآن بالبدء بتنفيذ  حملة أمنية ميدانية وصفها بواسعة النطاق في مقدمتها ظاهرة حمل السلاح العشوائي والإنعكاسات السلبية التي ترافقها.

وأشار المصدر إن القيادة الأمنية ممثلة باللواء / صالح السيد مدير أمن محافظة لحج حثت كافة الوحدات العسكرية والأمنية على القيام والبدء بحملات  مستمرة لضبط كل من يحمل السلاح ويتجول به في الأسواق والشوارع العامة في لحج ومصادرة السلاح على أن تبدأ اليوم من تأريخ 7 سبتمبر 2012م.

وأكد ” أن الحملة الأمنية لن تستثني أحد وستبدأ الحملة بالتنسبق مع مختلف الواحدات الأمنية والعسكرية للبدء بهذه الحملة للحد من ظاهرة التجول بالسلاح كمرحلة أولى وستتواصل الحملة حتى تحقيق أهدافها المرسومة والمعدة مسبقا.

وأشار المصدر ” إلى أن هذه الحملة الأمنية التي تعتزم الأجهزة الأمنية ستكون سابقة في عهد لحج وهي تأتي كتوجه صريح للقيادة الأمنية ممثلة باللواء / صـالح الـسيد.

ودعا المصدر الأمني جميع  وسائل الإعلام وائمة المساجد المشاركة بالتنبه بمخاطر هذه الظاهرة وأهمية حشد الجهود لمحاربتها والتعاون مع الأجهزة الأمنية لتنفيذ قرار أمن محافظة لحج بمايكفل جعل محافظة لحج  مدينة خالية من السلاح حد وصفه.

واختتم المصدر الأمني تصريحه ” نطالب أبناء لحج التعاون مع الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وإنجاح الحملة الأمنية الخاصة بـمنع حمل السلاح في لـحج.

*#المكتب _ الإعلامي _ أمن _ لحج*

*# الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 م*

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن لحج يعلن عن بدء حملة أمنية واسعة لمنع حمل السلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق