التقطع لقوات التحالف العربي في شبوة يجدد التأكيد على التخادم الحوثي الإخواني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يافع نيوزالتقطع لقوات العربي في يجدد التأكيد على التخادم الإخواني - يافع نيوز

خبر عاجل

التقطع لقوات التحالف العربي في شبوة يجدد التأكيد على التخادم الحوثي الإخواني

06 سبتمبر 2021

شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.

 اقدم مسلحون قبليون متحوثين مدعومون من مليشيات الإخوان، اليوم الإثنين، على التقطع لقوات التحالف العربي، وتحديدا القوات الإماراتية وبرفقتها قوات من النخبة الشبوانية، اثناء توجههم من بلحاف إلى معسكر العلم.

وقالت مصادر محلية أن قوات إماراتية عاملة في إطار التحالف العربي ترافقها قوات النخبة الشبوانية، تعرضت لعملية تقطع، من قبل مسلحون قبليون مدعومون من القوات الخاصة التابعة لمليشيات الإخوان، في منطقة غرب عتق، أثناء تقدم القوات من بلحاف إلى منطقة العلم.

سياسيون ونشطاء عبر برامج التواصل الاجتماعي، دشنوا هاشتاج بالتزامن مع هذه الحادثة، اعتبروا حادثة التقطع لقوات التحالف العربي في محافظة شبوة اليوم، بحماية من القوات الخاصة التابعة لمليشيات الإخوان، يجدد التأكيد على التخادم الحوثي الإخواني في شبوة

وقال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية: ‏”تطور اليوم في شبوة، مسلحين من ال محضار المتحوثين عملوا قطاع في مدينة عتق بحماية من القوات الخاصة الإخوانية واحتجزوا قوات من التحالف العربي كانت في طريقها من بلحاف إلى معسكر العلم.. التخادم الحوثي الإخواني في شبوة أصبح واضح وعلاقة المحافظ الإخواني بن عديو الخفية بالحوثيين ظهرت اليوم”.

من جانبه قال الناشط السياسي محمد سعيد باحداد: ‏”ما حصل اليوم في حاضرة محافظة شبوة عتق واحتجاز قوة اماراتية كانت في طريقها من بلحاف إلى معسكر العلم يكشف التخادم الحوثي الإخواني ضد ”.

ويسعى إخوان المهيمين على محافظة شبوة، عبر السلطة الموالية لهم، وبالتزامن مع التحريض الإعلامي، ضد قوات التحالف العربي، للسيطرة على ميناء بلحاف، من أجل اتخاذ هذه المنشأة الاقتصادية النفطية مصدر لتمويل أنشطتهم المشبوهة.

إعجاب تحميل...

أخبار ذات صله

جميع الحقوق محفوظة لموقع يافع نيوز @ 2021

%d مدونون معجبون بهذه:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التقطع لقوات التحالف العربي في شبوة يجدد التأكيد على التخادم الحوثي الإخواني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق